عقارات

آخر مقالات عقارات

يضم مشروع ذي آتريا برجاً سكنياً من 30 طابقاً وبرجاً فندقياً بـ31 طابقاً



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

بدأت شركة " ديار للتطوير العقاري " بإجراءات تسليم وحدات برج "ذي آتريا" السكني في منطقة الخليج التجاري بدبي، بعد اكتمال الأعمال الإنشائية.

ونقل موقع "مباشر" عن الشركة قولها إن مشروع "ذي آتريا" يضم برجاً سكنياً من 30 طابقاً بـ219 وحدة سكنية، إضافة إلى برج للشقق الفندقية من 31 طابقاً ويضم شقة فندقية تتنوع بين شقق استوديو، غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، وشقق دوبلكس من ثلاث غرف.

ويمتد مشروع "ذي آتريا" على مساحة 1.25 مليون قدم مربعة، ما يجعله أكبر مشاريع "ديار" في منطقة الخليج التجاري، ويوفر إطلالات على " برج خليفة ".

ويوفر "ذي آتريا" لسكانه في البرجين العديد من المرافق الترفيهية، بما في ذلك بركة سباحة، نادٍ صحي، مجموعة من المطاعم الراقية، المحلات التجارية، وساحة آتريوم مركزية.

ويعد مشروع "ذي آتريا" ثاني مشروع سكني تسلمه ديار في 2018 بعد مشروع "مون روز" الذي يقع ضمن " مجمع دبي للعلوم ".

وارتفعت أرباح ديار للتطوير 25% خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 40 مليون درهم، مقابل 32 مليون درهم أرباح الربع المماثل من العام الماضي.

وتعد ديار التي يمتلك فيها " بنك دبي الإسلامي " حصة الأغلبية، إحدى شركات التطوير العقاري البارزة في دبي، وتملك محفظة شاملة من العقارات التجارية والسكنية التي تتمتع بأعلى مستويات الخدمة والجودة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND