تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

وقعت جي إف إتش اتفاقیة مع الفطیم والزرعوني للاستثمار



الاقتصادي – الإمارات:

 

وقعت "جي إف إتش كابيتال" التابعة لـ "مجموعة جي إف إتش المالية" اتفاقية شراكة مع "مجموعة ماجد الفطيم" و"الزرعوني للاستثمار"، لاستكمال عملية الاستحواذ على حصة في شركة " ذي إنترتينر ".

وقامت "جي إف إتش" بتوقیع الاتفاقیة مع "مجموعة ماجد الفطیم" و"الزرعوني للاستثمار"، حیث حصلوا على حصة الأقلیة المؤثرة في "ذي إنترتینر"، المتخصصة في توفیر تطبیقات الخصومات ونقاط المكافآت وغيرها مـن التطبیقات التكنولوجیة الأخرى التي تلبي متطلبات الحیاة العصریة بالمنطقة.

وقال رئیس مجلس إدارة "جي إف إتش كابیتال" الشیخ أحمد بن خلیفة آل خلیفة: "نحن سعداء بالاستثمار في قطاع التكنولوجیا الذي یشهد نمواً كبیراً في المنطقة، من خلال الشراكة مع مجموعة الفطیم".

وبدوره قال مدیر التطویر المؤسسي في "مجموعة ماجد الفطیم" مروان شحادة: "نرى إمكانیات هائلة في قطاعي التكنولوجیا والبرامج الإلكترونیة الخاصة بنمط الحیاة العصریة"، لافتاً إلى أن التواجد القوي للفطیم على المستوى الدولي یمكن أن یضیف القیمة لجهود شركة "ذي إنترتينر" الرامیة إلى إنشاء شبكات من المستهلكین والتجار في الشرق الأوسط، وأفریقیا وآسیا.

وتأسست "ذي إنترتینر" التي تقدر قیمتها بنحو 150 ملیون دولار في الإمارات خلال 2001، وسرعان ما تطورت لتصبح اسماً تجاریاً قویاً في المنطقة، نظراً لعلاقاتها القویة وتقنیاتها المتميزة في السوق.

وتعد "مجموعة ماجد الفطیم" من أكبر وأهم المؤسسات في دبي، ولدیها شراكات مع أكبر وأشهر العلامات التجاریة في العالم، إذ تزاول أنشطتها عبر مختلف القطاعات التي تشمل السیارات، والتجزئة، والعقارات والخدمات المالیة من خلال تواجدها في 29 بلداً بالشرق الأوسط، أفریقیا وآسیا.

وتتبع "الزرعوني للاستثمار" لـ"مجموعة الزرعوني" التي تأسست في أوائل الستينات بدبي، وتعتبر من أهم الشركات في الإمارات، حيث تتنوع أنشطتها لتشمل العديد من المجالات منها البناء، والعقارات والتجزئة، والمنتجات الغذائية، والاستثمارات، ومواد البناء، والصناعة، والتجارة العامة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND