منوعات

آخر مقالات منوعات

بلغت إجمالي الرواتب الشهرية للرؤساء 8.2 مليون ريال



الاقتصادي – السعودية:

 

كشف التقرير السنوي لشركة السوق المالية السعودية "تداول"، أن إجمالي الرواتب والمكافآت التي حصل عليها 5 من كبار الرؤساء التنفيذيين في الشركة خلال 2017 بلغت 13.77 مليون ريال.

وتشمل مكافآت كبار التنفيذين، المدير التنفيذي ومدير عام المالية والخدمات المساندة، وتتوزع المبالغ التي حصل عليها الرؤساء التنفيذيين خلال 2017 على 8.2 مليون ريال رواتب شهرية، و5.6 مليون ريال مكافآت وتعويضات.

وبلغ إجمالي المبالغ التي حصل عليها 13 عضو مجلس إدارة في الشركة 2.19 مليون ريال، وذلك مقابل عضويتهم في المجلس إضافة إلى اللجان والمبالغ الإضافية التي توزع مقابل الأرباح.

وأعلنت السوق المالية السعودية "تداول" اليوم للمرة الأولى عن نتائجها المالية حيث وصلت الأرباح إلى 129.8 مليون ريال بنهاية عام 2017، مقارنة بخسائر مقدارها 29.3 مليون ريال تم تكبدها خلال الفترة من 2016.

والمدراء التنفيذيون في "تداول" هم، الرئيس التنفيذي خالد عبدالله الحصان، ومدير عام الإدارة المالية والخدمات المساندة شاه روخ قريشي، ومدير عام الإدارة العامة المخاطر والأمن الحسن نبيل أشرم، ومدير عام الإدارة العامة للمراجعة الداخلية رائد حمود البلوي، ومدير عام الإدارة العامة للقانونية والالتزام أسيل محمد البرقاوي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND