آراء وخبرات

آخر مقالات آراء وخبرات



كتب الرئيس التنفيذي لشركة آبل تيم كوك رسالة إلى فريق شركة آبل يوم 2 أغسطس بمناسبة تخطي القيمة السوقية للشركة تريليون دولار، لتكون أول شركة في البورصة تصل إلى قيمة تريليون دولار. وهذا نص الرسالة:

 

إلى فريقنا،

وصلت شركة آبل اليوم إلى عتبة إنجاز جديدة. فعند سعر إغلاق سهم شركتنا البالغ 207.39 دولار، أصبح تقدير قيمة شركتنا في البورصة أكثر من 1 تريليون دولار. وعلى الرغم من فخرنا الكبير بهذا الإنجاز، إلا أنه ليس المقياس الأكثر أهمية لنجاحنا. إن العوائد المالية هي ببساطة نتيجة لابتكار آبل، ووضع منتجاتنا وعملائنا في المقام الأول، وتمسكنا الدائم بقيمنا.

إن فريقنا، أي أنتم، هو ما يعطي آبل تميزها. ونجاحنا هو نتيجة لعملكم الدؤوب، وتفانيكم، وشغفكم. أشعر بضآلة ما أقوم به أمام عظمة جهدكم وعملكم، وإنه لشرف كبير أن أعمل معكم. أود أن أشكركم من أعماق قلبي على كل الساعات المتأخرة التي قضيتموها في العمل، وكل الرحلات الإضافية، وعن كل مرة حرصتم على أعلى مستوى من التميز في عملنا.

دعونا نستغل هذه الفرصة لنشكر عملاءنا، وموردينا، وشركاءنا، ومجتمع مطوري تطبيقات آبل، وزملاءنا، وكل من عملوا هنا قبلنا في هذه الشركة المتميزة.

لقد أسّس ستيف شركة آبل منطلقاً من إيمانه بأن قوة الإبداع البشري يمكن أن تنتصر على أعتى التحديات، وأن الناس الذين يملكون القدر الكافي من الجنون ليعتقدوا أن بإمكانهم تغيير العالم، هم فعلاً من يغيرونه. في عالم اليوم، أصبحت مهمة شركتنا أكثر أهمية من أي وقتٍ مضى. فمنتجاتنا لا تخلق فقط لحظات مفاجأة وسعادة، بل هي تساعد الناس في كل أنحاء العالم على أن يُغنوا حياتهم وحياة الآخرين من حولهم.

ومثلما فعل ستيف دائماً في لحظات تاريخية كهذه، يجب علينا جميعاً أن نتطلع إلى المستقبل المشرق لآبل، والعمل الرائع الذي سنقوم به معاً.

تيم

تنويه الآراء ووجهات النظر الواردة في هذا المقال هي آراء الكاتب, و لا تعكس بالضرورة السياسة الرسمية لموقع "الاقتصادي.كوم", أو موقفه اتجاه أي من الأفكار المطروحة.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND