تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

ستتولى إعمار مسؤولية تقديم خدمات الضيافة والفنادق في إكسبو دبي



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلن معرض "إكسبو 2020 دبي" عن اختياره شركة "إعمار للضيافة" التابعة لـ"إعمار العقارية"، كي تكون شريكاً رسمياً في مجال الفندقية والضيافة، للمعرض الذي سينظم للمرة الأولى في المنطقة خلال 2020.

وبحسب ما أوردته وكالة الأنباء "وام"، فإن "إعمار للضيافة" ستتولى مسؤولية تقديم خدمات الضيافة والفنادق لحاملي التذاكر الخاصة في "إكسبو 2020 دبي"، كما ستكون مسؤولة عن تشغيل عدد من المرافق في أنحاء موقع المعرض.

وستوفر "إعمار للضيافة" بصفتها شريك الضيافة الرسمي لإكسبو، تجارب ضيافة عالمية المستوى للملايين من زوار المعرض،  بمن فيهم كبار الزوار وقادة الدول، وذلك ضمن مجموعة من مرافق الضيافة المنتشرة في موقع إكسبو، والتي تشمل نوادي ومطاعم مختلفة.

ومن المقرر أن تعرض مجموعة "إعمار للضيافة" توجهاتها وابتكاراتها الجديدة في مجال الضيافة، ضمن جناح خاص بها في موقع "إكسبو 2020 دبي".

ولدى "إعمار للضيافة" التي تعد إحدى أهم شركات الضيافة في الشرق الأوسط، محفظة فندقية تتكون من 2,500 غرفة فندقية قيد التشغيل، و7,000 غرفة أخرى قيد التطوير.

ومن المنتظر أن يسجل "إكسبو 2020 دبي" 25 مليون زيارة، خلال فترة إقامته التي ستستمر 6 أشهر، من 20 أكتوبر (تشرين الأول) 2020 إلى 10 إبريل (نيسان) 2021، ويتوقع أن يكون 70% من زوار المعرض من خارج الدولة.

ويلبي معرض "إكسبو 2020 دبي" المرتقب، توجهات "رؤية دبي السياحية" لعام 2020، والتي تهدف لاستقطاب 20 مليون زائر سنوياً بحلول 2020.

ويسهم نمو القطاع السياحي في دبي، بتعزيز مكانتها كوجهة سياحية بارزة في العالم، وهذا ما تؤكده نسب النمو المتزايدة في أعداد الزوار خصوصاً من بعض الأسواق مثل روسيا والصين والهند، حيث استقبلت الإمارة خلال العام الماضي وحده 15.79 مليون زائر، بزيادة قدرها 6.2% مقارنة بالعام السابق عليه 2016.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND