عقارات

آخر مقالات عقارات

تبأ أسعار الوحدات السكنية في عزيزي جراند من 390 ألف درهم



الاقتصادي – الإمارات:

 

قالت شركة "عزيزي للتطوير العقاري" إنها توفر عرض أسعار جديدة، وخطة دفع مرنة، أمام الراغبين بشراء وحدات سكنية ضمن مشروعها "عزيزي جراند" في مدينة دبي الرياضية.

ووفقاً للعرض الذي أعلنت عنه عزيزي، فإن أسعار الوحدات السكنية في "عزيزي جراند" تبدأ من 390 ألف درهم، فيما تشمل خطة السداد المرنة، دفع 50% من قيمة العقار خلال فترة الإنشاء و50% عند التسليم في يونيو (حزيران) 2020، حسبما أوردته صحيفة "البيان".

ويعتبر مشروع "عزيزي جراند" الذي أطلقته الشركة في أبريل (نيسان) الماضي، أول مشاريع شركة عزيزي في مدينة دبي الرياضية.

ويرفد "جراند عزيزي" القطاع العقاري في دبي، بحوالي 431 شقة سكنية، تتوزع بين 238 استوديو، و14 شقة مكونة من غرفة نوم واحدة، و53 أخرى مكونة من غرفتي نوم.

ويشغل مشروع "عزيزي جراند" مساحة 47.1 ألف متر مربع على امتداد طريق الشيخ محمد بن زايد، ويتميز تصميمه باندماج أربعة أبراج في برج واحد، ويوفر مجموعة من المرافق الترفيهية التي تشمل حوضي سباحة، و6 مصاعد.

وتخطط شركة عزيزي لتطوير وبناء 200 مشروع عقاري جديد خلال العام الجاري، بكلفة استثمارية تصل إلى 40 مليار درهم.

وساهمت عزيزي في تنمية القطاع العقاري بشكل ملحوظ في دبي، من خلال مشاريع عديدة وهامة، أبرزها مشروع "عزيزي ريفييرا"، الذي تقدر قيمته بـ12 مليار درهم في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

وتُعد "عزيزي للتطوير العقاري" الذراع العقارية لـ"مجموعة عزيزي"، التي تأسست في 2007، ونجحت في توسيع محفظتها من المشاريع العقارية لتضم اليوم أكثر من 20 مشروعاً، أهمها في نخلة جميرا، و"مدينة دبي الطبية"، والفرجان.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND