عقارات

آخر مقالات عقارات

يتكون مشروع عزيزي ريفيرا من 69 مبنى سكنياً متوسط الارتفاع



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت شركة "عزيزي للتطوير العقاري" أن الأعمال الإنشائية في مشروع "عزيزي ريفييرا" وصلت إلى 20% مع اكتمال الأشغال في الطوابق الأرضية، للمباني متوسطة الارتفاع، التي يتراوح ارتفاعها من 7 إلى 10 طوابق.

وأوضحت الشركة أنها تتابع العمليات الإنشائية في الطوابق الأولى من المباني متوسطة الارتفاع، وستبدأ في بناء الطوابق الثانية والثالثة خلال أغسطس (آب) الجاري، لإنجاز المشروع كاملاً في الوقت المحدد له، وفقاً لما أوردته صحيفة "البيان" .

ويعد مشروع "عزيزي ريفييرا" من أهم المشاريع السكنية المطلة على الواجهة المائية في دبي، ويتكون من 69 مبنى سكنياً متوسط الارتفاع، ويشتمل على 16 ألف وحدة سكنية، تتوزع بين شقق مؤلفة من استوديوهات وغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم.

ويوفر المشروع المستوحى من مدينة ريفييرا الفرنسية، مجموعة من المرافق الترفيهية المتنوعة، إضافة إلى فنادق أربعة وخمسة نجوم، ومنطقة محال تجارية.

وتبلغ الكلفة الإنشائية لمشروع "عزيزي ريفييرا" الكائن في "ميدان ون" بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم، حوالي 12 مليار درهم.

وتساهم شركة عزيزي في تنمية القطاع العقاري بشكل ملحوظ في دبي، من خلال مشاريع عديدة وهامة، أبرزها مشروع  مشروع "عزيزي فاريشتا" و"عزيزي ستار" السكني، و"فؤاد عزيزي" و"جراند عزيزي".

وتُعد "عزيزي للتطوير العقاري" الذراع العقارية لـ"مجموعة عزيزي"، التي تأسست في 2007، ونجحت في توسيع محفظتها من المشاريع العقارية لتضم اليوم أكثر من 20 مشروعاً، أهمها في نخلة جميرا، ومدينة دبي الطبية، والفرجان.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND