تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

تضمن هاتف U12 life كاميرا خلفية ثنائية



الاقتصادي – تكنولوجيا:

 

أعلنت "شركة إتش تي سي" التايوانية اليوم عن هاتف HTC U12 life أحد أحدث هواتفها متوسطة السعر ضمن فئة هواتف U، على أن يتم الكشف عن أسعار الهاتف في الوقت المناسب.

ويتضمن هاتف U12 life كاميرا خلفية ثنائية توفر مزيداً من السهولة والسلاسة على التقاط الصور بتأثير "بوكيه"، ويضيف الهاتف أيضاً مستويات متقدمة لدى التقاط صور "بورتريه"، إذ يركّز بأسلوب احترافي على موضوع التصوير ويضفي لمسة من الضبابية على خلفية الصورة.

وسيتوفر هاتف U12 life بلونين مختلفين، الأزرق Moonlight Blue، والأرجواني Twilight Purple اعتباراً من أكتوبر (تشرين الأول) المقبل في الشرق الأوسط.

ويمكن للهاتف أيضاً تصوير مقاطع الفيديو بدقة فائقة 4K بوضوح، كما تقدم الكاميرا الأمامية صوراً تراعي أدق التفاصيل مع ضوء الفلاش ونمط تحسين الصورة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة لضمان الحصول على صور سيلفي بدقة عالية.

ومن حيث التصميم، يأتي هاتف U12 life بأبعاد شاشة 18:9 مرفق بتصميمين مختلفين، حيث يخترق هيكلهما الزجاجي خطوط ناعمة وأنيقة لتعطيه مظهراً جديداً وفريداً من نوعه، في حين يساعد هذا التصميم على مقاومة الخدوش للحفاظ على مظهره الخارجي.

ومن أبرز المواصفات التقنية للهاتف، أنه يأتي مزوداً ببطارية سعتها 3,600 ميلي أمبير، ومعالج من طراز Snapdragon 636، مما يتيح للمستخدم الاستمتاع بمزايا المهام المتعددة في الهاتف دون استنفاذ البطارية.

وقدمت "إتش تي سي" المدرجة في "بورصة تايوان" منتجات حازت على الجوائز هي الأولى من نوعها في القطاع منذ تأسيسها في عام 1997، وتضم عائلة هواتف U وDesire .

وفي يناير (كانون الثاني) الماضي، أعلنت الشركة عن هاتف "HTC U11 EYEs"، والذي يتميز بشاشة كبيرة وكاميرتين من الأمام، بسعر 505 دولار.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND