عقارات

آخر مقالات عقارات

يضم مشروع عزيزي الجديد 396 شقة



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أطلقت "شركة عزيزي للتطوير العقاري" مشروع "عزيزي فؤاد ريزدنس" في "مدينة دبي الطبية" بـ342 مليون درهم، مساحته نحو 565 ألف قدم مربعة، وهو ثالث مشاريعها السكنية في المدينة، بعد "جواد عزيزي" و"عزيزي علياء".

ويضم مشروع عزيزي الجديد 396 شقة موزعة على 201 استوديو، 165 شقة من غرفة واحدة، 30 شقة من غرفتين، وفق ما ورد في صحيفة "البيان".

ويتميز المشروع بانتشار الحدائق في أرجائه، وجود صالة رياضية مغلقة، حمام سباحة، مناطق لمحال التجزئة، مواقف مغطاة للسيارات.

ويتيح موقع المشروع الوصول بسهولة إلى شارعي الخيل وعود ميثاء، و يقع قرب "مطار دبي الدولي"، وداون تاون دبي، ودبي فيستفال سيتي مول.

وأبرمت شركة عزيزي في وقت سابق من العام عقدين بقيمة 220 مليون درهم لكل منهما، مع "شركة زهرة الصفا للمقاولات"، لتطوير مشروعي "فؤاد عزيزي" و"جواد عزيزي".

ومن ضمن المشاريع السكنية التي تعمل عزيزي على تطويرها في "مدينة دبي الطبية"، مشروع "عزيزي علياء" قيمته 470 مليون درهم، ويوفر حوالي 346 شقة مجهزة بكامل الخدمات.

وتخطط شركة "عزيزي" لتطوير وبناء 200 مشروع عقاري جديد خلال العام الجاري، بكلفة استثمارية 40 مليار درهم.

وساهمت عزيزي في تنمية القطاع العقاري بشكل ملحوظ في دبي، من خلال مشاريع عديدة، أبرزها مشروع "عزيزي ريفييرا"، الذي تقدر قيمته بـ12 مليار درهم في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND