معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

يشهد أكتوبر انطلاق معرض ومؤتمر سيتي سكيب



الاقتصادي – الإمارات:

 

يستعد "مركز دبي التجاري العالمي" لاستضافة نحو 50 فعالية متنوعة خلال الأشهر الأخيرة من العام الجاري.

سبتمبر

ومن المقرر أن يشهد سبتمبر (أيلول) الجاري، انطلاق "معرض الشرق الأوسط للأحجار والرخام" و"معرض المتاجر الذكية" وعدداً آخر من المعارض التجارية المتخصصة، والتي تشمل "معرض الفنادق" و"معرض إندكس" بالإضافة إلى "معرض إدارة المرافق" و"معرض الترفيه" وغيرها.

أكتوبر

وسيشهد أكتوبر (تشرين الأول) عدداً كبيراً من المعارض، يأتي في مقدمتها "معرض ومؤتمر سيتي سكيب" الذي يحظى بشهرة واسعة كأكبر وأهم فعالية متخصصة في الاستثمار والتطوير العقاري في الأسواق الناشئة.

ومن جانبه، ينطلق "معرض جيتكس شوبر" في الفترة الممتدة من 2 إلى 6 أكتوبر، ويجمع أكبر تجار التجزئة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والعلامات التجارية العالمية في المنطقة، كجزء من فعالية واحدة كبيرة.

وفي الفترة الممتدة من 14 لغاية 18 أكتوبر 2018 يعود أسبوع "جيتكس للتقنية" لعرض تجربة التقنيات الأكثر تقدماً على مستوى العالم، والدفع بالتحول الرقمي.

وفي 23 أكتوبر تنطلق فعاليات معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتكس" الذي يعتبر أحد أهم وأكبر المعارض المتخصصة في المنطقة والذي يسلط الضوء على التنمية المستدامة وتسريع عملية التحول نحو الاقتصاد الأخضر.

نوفمبر

ويتصدر "معرض الخمسة الكبار" أجندة المعارض في "مركز دبي التجاري العالمي" خلال نوفمبر (تشرين الثاني)، حيث يعد أكبر معرض للتشييد والبناء، إذ يجمع المنتجات والموردين والمشترين الرئيسيين تحت سقف واحد على مدار أربعة أيام من التواصل المكثف.

وحقق المعرض خلال العام الماضي أعلى معدلات في عدد العارضين، حيث بلغ عددهم 2,856 شركة عارضة يمثلون 59 دولة، واجتذب رقماً قياسياً من الزوار بلغ 78,579 زائراً.

ويُقام "معرض الخمسة الكبار" في الفترة الممتدة من 26 إلى 29 نوفمبر، متيحاً للزوار مرة أخرى، إيجاد منتجات من خدمات الهندسة الميكانيكية والكهربائية، والسباكة، والتصميم الداخلي للمباني والتشطيبات، وأعمال البناء الخاصة، وأدوات ومستلزمات البناء، وتقنيات التصميم والبناء الذكية.

وفي 6 نوفمبر تنطلق فعاليات "معرض جلفود للتصنيع" وتستمر لغاية 8 الشهر نفسه، ويُمثل المعرض منصة تجمع صناعة الأغذية والمشروبات في المنطقة والعالم على مدار ثلاثة أيام حافلة ويُقدم حلولاً لكل جوانب سلسلة توريد الأغذية والمشروبات، وتضم القطاعات الرئي سية المكونّات، والمعالجة، والتغليف، وحلول سلسلة التوريد، والأتمتة، والتحكم.

ويستقبل "مركز دبي التجاري العالمي" على مدار العام مئات الآلاف من الزوار المتخصصين، كما ينظم ويستضيف مئات الفعاليات في مختلف القطاعات الرئيسية بما في ذلك العقارات، والرعاية الصحية، والأغذية، والتشييد والبناء، وتقنية المعلومات، والسياحة، وغيرها من القطاعات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND