تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

تشمل منظومة الترخيص طلب الحصول على 4 تأشيرات وإقامة للموظفين



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أطلق "سوق أبوظبي العالمي" منظومة ترخيص اقتصادية جديدة لشركات التكنولوجيا الناشئة، والتي تتيح للشركات الحصول على رخصة تشغيل كاملة مقابل 700 دولار.

وحسب ما أوردت صحيفة "الاتحاد"، تشمل منظومة الترخيص الجديدة خيار طلب الحصول على 4 تأشيرات، وإقامة للموظفين، وخيارات متنوعة لاستيفاء متطلبات حصول الشركات الجديدة على عنوان رسمي مسجل في جزيرة المارية.

وجزيرة المارية هي وجهة الأعمال والحياة العصرية في أبوظبي، تم تصميمها كمنطقة مالية واستثمارية حرة لتلبية متطلبات النمو التجاري والاجتماعي في أبوظبي على المدى الطويل.

ويتيح الترخيص الجديد لشركات التكنولوجيا الناشئة الحصول على رخصة تمنحهم الخدمات والمعايير التشغيلية العالمية ذاتها المتبعة في السوق، أسوة بمختلف قطاعات الأعمال المرخصة حالياً، للعمل ضمن منصة "سوق أبوظبي العالمي" والتي تطبق قانون العموم الإنجليزي.

ويستحوذ قطاع التكنولوجيا على نسبة كبيرة من الشركات الناشئة في الإمارات، وخلال الأعوام الماضية شهدت الإمارات عدة مبادرات منها حكومية وخاصة تهدف إلى تعزيز أنشطة الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع التكنولوجيا ودعم رواد الأعمال، وتعد "أسترولابز" إحدى تلك المبادرات وحاضنة أعمال للشركات الناشئة في قطاع التكنولوجيا.

وتمكّن أبوظبي العالمي من استقطاب الاهتمام العالمي، وتأسيس مكانته كهيئة تنظيمية مبتكرة تحظى بالثقة، ويضم بيئة عمل منظمة ومتكاملة تلبي كافة الاحتياجات والتطلعات المتزايدة لقطاعات الأعمال المحلية والعالمية.

ووصل عدد الشركات والمؤسسات التي حصلت على رخص وسُجلت في "سوق أبوظبي العالمي" إلى 555 شركة حتى نهاية نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND