تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تتيح منصة سبيس ناو إمكانية استئجار مساحة مكتبية بالساعة أو اليوم أو الأسبوع



الاقتصادي – الإمارات:

 

أبرمت "مجموعة سييد" (SEED Group) المملوكة للشيخ سعيد بن أحمد آل مكتوم، شراكة مع "شركة سبيس ناو" الأسترالية (spacenow.com) لإطلاق أول برنامج للتأجير قصير المدى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبموجب الاتفاقية ستعمل كل من "سييد" وسبيس ناو" على إطلاق أول موقع إلكتروني في المنطقة، لتأجير المساحات المتعددة، على المدى القصير.

وتتيح "سبيس ناو" لعملائها تفعيل وإدراج أي مساحة لا يتم استخدامها بشكل كامل، سواء كانت هذه المساحة استوديو أو حديقة أو مساحة لإقامة الفعاليات.

ووفقاً للاتفاقية، ستتيح منصة "سبيس ناو" للشركات ورجال الأعمال القادمين إلى الإمارات، وللمرة الأولى على الإطلاق، إمكانية استئجار مساحة مكتبية بالساعة أو اليوم أو الأسبوع أو الشهر.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية بالتزامن مع استعدادات دبي لاستضافة "معرض إكسبو 2020" الذي يعد من أكبر الفعاليات الاقتصادية على مستوى العالم.

وتعليقاً على الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي للمكتب الخاص للشيخ سعيد بن أحمد آل مكتوم، و"مجموعة سييد" هشام القرق: تمثل منصة سبيس ناو موقعاً إلكترونياً مبتكراً يسمح للمشاركين فيه بتفعيل المساحات العقارية والمكتبية التي يمتلكونها، والتي لا يتم استغلالها بالشكل الكافي من قبلهم، بما يتيح لهم جني المال من ورائها بدلاً من عدم الاستفادة منها، سواء كانت هذه المساحة مكتبية أو منزلية يمكن إستعمالها شخصياً أو تجارياً".

ومن جانبه، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "سبيس ناو" دانييل غانينغ:" إننا سعداء بشراكتنا مع مجموعة سييد، لتأسيس مكتب سبيس ناو الجديد في دبي، وإطلاق خططنا التوسعية على امتداد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وأضاف: "سنعمل على إطلاق أول موقع إلكتروني في المنطقة لتأجير المساحات المتعددة على المدى القصير، ونحن متحمسون جداً للبدء بالعمل".

وتابع: "هناك حالياً أكثر من مليون شخص حول العالم يستعملون المساحات المكتبية التشاركية، وبحلول 2020، يتوقع أن يرتفع عدد المستفيدين من هذه المساحات التشاركية لأكثر من 40% من قوة العمل العالمية".

وتعد "سبيس ناو" التي تتخذ من أستراليا مقراً لها، أول منصة في العالم لتأجير المساحات المتعددة على المدى القصير، وتمثل الحل الأمثل للسياح والزوار والمشاركين في "معرض إكسبو 2020 دبي" الراغبين في استئجار مساحات مكتبية، أو مساحات خاصة لإقامة مختلف أنواع الفعاليات، دون التزام طويل المدى وبالشكل الذي يناسبهم.

وتوفر منصة "سبيس ناو" مساحات إيجارية لاتضاهى من ناحية المرونة وسهولة الوصول والتكلفة المناسبة، سواء كانت الغاية منها العمل أو الترفيه أو السكن.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND