رياضة

آخر مقالات رياضة

انتقل هندرسون لصفوف ليفربول منذ موسم 2011



الاقتصادي

 

مدد نادي "ليفربول" الإنجليزي يوم الإثنين عقد قائد الفريق جوردان هندرسون لمدة 5 أعوام حتى 2023 مقابل 111 ألف يورو (100 ألف جنيه إسترليني) أسبوعياً، أي ما يعادل 443 ألف يورو شهرياً و5.3 ملايين يورو سنوياً.

وأوردت الصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن اللاعب هندرسون مدد عقده مع ليفربول بعقد طويل الأمد دون الكشف عن تفاصيل التعاقد بين النادي واللاعب.

ويخوض هندرسون الموسم السابع له مع "الريدز" (لقب ليفربول) منذ انتقاله إليه من صفوف نادي "سندرلاند" الإنجليزي في 2011، سجّل خلالها اللاعب 20 هدفاً في 180 مباراة.

وبدأ هندرسون بقيادة "ليفربول" منذ موسم 2015، وذلك بعد رحيل القائد التاريخي لـ"الريدز" ستيفين جيرارد إلى نادي "لوس أنجلس جالاكسي" الأميركي.

وعبر هندرسون للموقع الرسمي لليفربول عن سعادته بالعقد الجديد بالقول: "سعيد للغاية بتوقيع العقد الجديد الذي يمتد لفترة طويلة، لا يبدو أن وقتاً طويلاً قد مر منذ توقيع عقدي الأول مع الفريق، أشعر أن هذا كان بالأمس القريب، جرت مياه كثيرة في النهر منذ ذلك الحين".

وأضاف: "أشعر أنها رحلة تطور بالنسبة لي طوال مسيرتي هنا، لقد استمتعت بها كثيراً، لا يوجد مكان آخر في العالم أود أن ألعب له، أريد البقاء هنا لأطول فترة ممكنة".

وساهم هندرسون 28 عاماً، في حصول منتخب بلاده إنجلترا على المرتبة الرابعة في مونديال روسيا الأخير، كما أنه لعب بقميص "الأسود الثلاثة" (لقب إنجلترا) 44 مباراة حتى الآن.

وبدأ جوردان هندرسون مسيرته الكروية مع نادي "كوفنتري سيتي" الإنجليزي في 2008 قبل أن ينتقل لصفوف "سندرلاند" قبل اللعب مع "ليفربول" منذ 2011.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND