رياضة

آخر مقالات رياضة

جدد لوكاس هيرنانديز عقده مع أتليتكو مدريد حتى صيف 2024



الاقتصادي:

 

يسعى مدرب نادي "مانشستر يونايتد" الإنجليزي، جوزيه مورينيو لخطف لاعب نادي "أتليتكو مدريد" الإسباني، لوكاس هيرنانديز خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة مقابل 80 مليون يورو (72 مليون جنيه إسترليني) وهي قيمة فك الشرط الجزائي للاعب الفرنسي مع ناديه الإسباني.

وأوردت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن المدرب البرتغالي لفريق "الشياطين الحمر" (لقب مانشستر يونايتد) يعد هيرنانديز هدفاً ضرورياً للفريق بعد الفشل في الحصول على مدافع صلب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية التي انتهت في أغسطس (آب) الماضي.

وأوضحت "ذا صن" أن مورينيو فشل في إقناع إدارة النادي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الماضي من أجل تدعيم الخط الخلفي للفريق بلاعبين أمثال البلجيكي توبي ألدرفيريلد مدافع نادي "توتنهام هوتسبير" اللندني وهاري مجواير لاعب "ليستر سيتي" الإنجليزي.

وأشارت إلى أن، مورينيو الملقب بـ"السبيشال ون"، عاد للمطالبة بمدافع قوي مثل الفرنسي هيرنانديز مع انطلاق الموسم الجديد، بعدما تسبب دفاع الفريق في خسارة اثنين من مباريات الفريق الأربع في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبعد تقديمه مستويات رائعة مع كتيبة المدرب دييجو سيميوني جددت إدارة نادي "أتليتكو مدريد" عقد اللاعب الفرنسي لغاية صيف 2024 ورفع الشرط الجزائي إلى 80 مليون يورو.

وتطور مستوى هيرنانديز كثيراً في الموسم الماضي وبداية الموسم الجديد، ويمكن للاعب الفرنسي أن يلعب في مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع بطريقة مميزة وجيدة.

وكان لوكاس هيرنانديز 22 عاماً ضمن تشكيلة المدرب الفرنسي ديديه ديشامب التي فازت بلقب كأس العالم الأخيرة التي جرت في روسيا، استطاع من خلالها هيرنانديز الحصول على لقب المونديال رفقة زملائه في منتخب "الديوك" بعد الفوز على كرواتيا في المباراة النهائية 4-2.

وتسعى أندية أوروبية مختلفة على رأسها "ريال مدريد" الجار اللدود لفريق "أتليتكو مدريد" بالحصول على خدمات اللاعب الفرنسي، الذي عبر أكثر من مرة عن عشقه الكبير لناديه وتعزيز فكرة البقاء في ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل النادي الثاني في العاصمة الإسبانية مدريد.

وبدأ هيرنانديز المولود في فبراير (شباط) 1996، مسيرته الكروية مع نادي "أتليتكو مدريد" في موسم 2014 وخاض العديد من المباريات مع الفريق الإسباني وظهر بمستويات مميزة.

وخاض لوكاس هيرنانديز العديد من المباريات مع منتخبات فرنسا بشكل متسلسل إلى أن وصل إلى المنتخب الأول رفقة المدرب ديديه ديشامب الذي اختاره ليكون ضمن 23 لاعباً في المونديال الأخير.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND