عقارات

آخر مقالات عقارات

بلغت قيمة العلامة التجارية لإعمار العقارية 2.67 مليار دولار



الاقتصادي – الإمارات:

 

تصدرت شركة "إعمار العقارية" المرتبة الأولى إقليمياً كأقوى علامة عقارية في "مؤشر العلامات التجارية العقارية" الصادر عن شركة "براند فاينانس".

وبحسب "براند فاينانس" ارتفعت قيمة العلامة التجارية لـ"إعمار العقارية" بنسبة 39% خلال 2018 حيث بلغت 2.67 مليار دولار، مقابل 1.91 مليار دولار في 2017.

وعلى المستوى العالمي احتلت شركة "إعمار العقارية" المرتبة العاشرة عالمياً في "مؤشر العلامات التجارية العقارية" متقدمة عن ترتيبها الـ14 في 2017.

وحظيت شركة "إعمار العقارية" على تصنيف (A+) من شركة "براند فاينانس" خلال العام الجاري، مقارنة مع (AA+) العام الماضي.

وأشار مؤشر "براند فاينانس" إلى أن القيمة التجارية لـ"إعمار العقارية" تواصل نموها بفضل دور الشركة في تطوير "دبي مول"، أكبر مركز تسوق في العالم، و"برج خليفة".

وتعتبر شركة "إعمار العقارية" المدرجة في "سوق دبي المالي" واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في العالم، وتمتلك خبرات استثنائية في قطاعات التطوير العقاري ومراكز التسوق وتجارة التجزئة، والضيافة والترفيه.

وتعمل "إعمار العقارية" التي  تتخذ من دبي مقراً لها، على تعزيز خبراتها في تطوير المجمعات السكنية المتكاملة على المستوى الدولي، بالتزامن مع استمرارها في تعزيز أدائها ضمن قطاعات أعمالها لتشمل الضيافة والترفيه، ومراكز التسوق، وتجارة التجزئة.

ونجحت شركة "إعمار العقارية" في تحقيق إيرادات بقيمة 11.474 مليار درهم (3.124 مليارات دولار) خلال النصف الأول من 2018، بنمو نسبته 46% مقارنة بإيرادات النصف الأول من 2017، البالغة 7.866 مليارات درهم (2.142 مليار دولار).


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND