معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

تستمر فعاليات المعرض 3 أيام



الاقتصادي – الإمارات:

 

تنطلق فعاليات "معرض سيتي سكيب جلوبال" في "مركز دبي التجاري العالمي" من 2 إلى 4 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وذلك في "فندق إنتركونتيننتال" بمنطقة دبي فيستيفال سيتي.

ويعد "معرض سيتي سكيب جلوبال" الذي سيقام على مدار 3 أيام، المعرض العقاري الأكبر على مستوى المنطقة، وأحد أكبر الفعاليات الجاذبة للاستثمارات في الإمارات.

وقال مدير المعرض العقاري توم رودز: "إن معرض سيتي سكيب جلوبال يهدف للتعريف بالمساعي الحثيثة التي يبذلها قطاع العقارات والانشاءات، للإسهام في إسعاد وتحسين صحة سكان الإمارات".

وستحمل دورة هذا العام من "معرض سيتي سكيب جلوبال"،  شعار "للمضي نحو مستقبل مدني: السعادة، الابتكار والتكنولوجيا"، كما ستشهد إلقاء عدد من الكلمات، وعقد جلسة نقاشية حول الصحة والسعادة.

ويمثل "معرض سيتي سكيب جلوبال" أهم وأكبر فعالية عالمية في مجال التطوير والاستثمار العقاري، ويهدف هذا المعرض إلى الربط بين الزوار والمختصين والرواد في قطاع العقارات، للاطلاع على أحدث التوجهات في سوق العقارات العالمي، والتعرف أكثر على المشروعات الجديدة العالمية.

وتُعدّ هذه الفعالية فرصة مثالية للتسويق والتواصل بين المستثمرين والمطورين في سوق العقارات، والهيئات المحلية والإقليمية، للتشجيع على الاستثمار، كما تقدم بيئة مناسبة لمناقشة القضايا الحرجة التي تؤثر على قرارات العمل في السوق العالمي.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND