تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تتضمن للمرحلة الثانية من مشروع جبل عمر أربعة أبراج فندقية



الاقتصادي – السعودية:

 

أبرمت "شركة جبل عمر للتطوير" اتفاقية من أجل إنجاز الأعمال المتبقية للمشتريات والإنشاء واختيارات التشغيل لأبراج جميرا التي تعتبر المرحلة الثانية من مشروع جبل عمر في مكة المكرمة مع " شركة العارف للمقاولات ".

وأضافت الشركة في بيان لها، أن المرحلة الثانية من مشروع جبل عمر تتضمن أربعة أبراج فندقية ومنصة سكنية تجارية ومواقف، كما تحتوي على 1,033 غرفة، و100 وحدة سكنية فاخرة و93 معرضاً بالمركز التجاري، متوقعة أن يتم إنجازها خلال عام 2019.

ووقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لجبل عمر ياسر الشريف، ورئيس مجلس إدارة شركة العارف للمقاولات الأستاذ حمد عبد الكريم العارف.

ووقّعت جبل عمر، و" شركة دبي القابضة "، في يوليو (تموز) 2017 اتفاقية لتطوير فندق جبل عمر جميرا مكة من فئة الخمس نجوم في مكة المكرمة.

وتضم محفظة " مجموعة جميرا للفنادق والمنتجعات " فنادق ومنتجاتٍ في كل من دبي وأبوظبي والكويت، وفرانكفورت، ومايوركا، ولندن، إضافة إلى جزر المالديف وشنغهاي.

اختارت شركة التطوير العقاري السعودية في يوليو الماضي "مجموعة إتش للضيافة" التابعة لـ"أبوظبي كابيتال جروب" لإدارة وتشغيل فندق من فئة الخمس نجوم في مشروع جبل عمر.

وفي يناير (كانون الثاني) الماضي، وقعت جبل عمر مذكرة تفاهم مع "مجموعة فنادق ومنتجعات أوبروي" الهندية من أجل تشغيل وافتتاح أول فندق أوبروي في مشروع جبل عمر بمكة المكرمة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND