رياضة

آخر مقالات رياضة

لعب زيلينسكي مع نابولي نحو 100 مباراة في مختلف المسابقات



الاقتصادي:

 

اقترب نادي "نابولي" الإيطالي من تجديد عقد لاعبه البولندي بيوتر زيلينسكي حتى عام 2021 مقابل شرط جزائي كبير تتراوح قيمته بين 100 و120 مليون يورو.

وأوردت صحيفة "إل ماتينو" الإيطالية، أن نادي الجنوب الإيطالي بصدد التجديد للاعبه البولندي بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب في صفوف الفريق ومع منتخب بلاده بولندا مؤخراً.

وأوضحت الصحيفة، أن "نابولي" رفض جميع العروض التي تلقاها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لضمان بقاء زيلنيسكي في صفوف الفريق السماوي لعدة مواسم.

وأبدت عدة أندية أوروبية اهتمامها بالتوقيع مع زيلينسكي (24 عاماً) للحصول على خدماته، أبرزها "ليفربول" و"مانشستر سيتي" و"تشيلسي" إضافة لنادي "ميلان" الإيطالي.

ولعب زيلينسكي مع "البارتينوبي" (لقب نابولي) نحو 100 مباراة في مختلف المسابقات، سجّل خلالها 15 هدفاً وصنع 10 أهداف آخرين.

وسجّل زيلينسكي هدف منتخب بلاده بولندا أمام منتخب إيطاليا في المباراة التي جرت بينهما قبل يومين وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك ضمن دوري الأمم الأوروبية في نسخته الأولى.

وانتقل زيلينسكي إلى صفوف "نابولي" قادماً من نادي "أودينيزي" الإيطالي مقابل 14 مليون يورو في موسم 2015 – 2016، بعدما خاض عدة مواسم مع "أودينيزي" منذ عام 2012.

وخاض زيلينسكي العديد من المباريات مع منتخب بلاده بولندا، ولكنه فشل مع المنتخب في تجاوز الدور الأول من بطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا 2018، التي نالت لقبها فرنسا بالفوز على كرواتيا 4-2.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND