أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يقود الاستثمار الخارجي شركة PGH القابضة الأميركية



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أغلقت " شركة مونامي تيك " جولة تمويل أولية بقيمة مليون دولار في استثمار خارجي، ويعد التمويل جزءاً من سلسلة تمويل إجمالية من فئة A من المتوقع أن تتجاوز 3 ملايين دولار، وسيتم إغلاقها خلال 90 يوماً.

ويقود الاستثمار الخارجي "شركة PGH القابضة" الأميركية، المتخصصة في مجال الاستثمار، والتي يقودها مبتكر المدفوعات الأميركي مؤسس "شركة كايان" ورئيسها التنفيذي هنري هيلغسون.

وبهدف تعزيز عملياتها الحالية وتطوير إمكاناتها في المنطقة، ستستفيد مونامي تيك من الاستثمار الخارجي في تكثيف جهود المبيعات والتسويق، في الوقت الذي تشهد فيه الشركة توسعاً في خططها بمنطقة الشرق الأوسط.

وقال المؤسس والمدير الإداري لمونامي تيك عمار عفيف "ركزنا العام الماضي على الاستثمار في تطوير المنتج وتشكيل فريق إدارة الشركة، وشمل ذلك افتتاح مركز تطوير في بانغلور، بالهند، ومن خلال النشاطات الاستثمارية الأخيرة فإن الشركة تقترب من تحقيق الربحية عبر الإسراع في تنفيذ خططها التوسعية".

وأضاف عفيف "إلى جانب توسيع فريق المبيعات في الشركة، فإن تطوير المنتج وتحسين تجربة المستخدم وإطلاق مجالات جديدة للإقراض الفوري واستكشاف قطاعات جديدة مثل الرعاية الصحية والسيارات تعد جميعها أولويات ذات أهمية كبيرة بالنسبة للشركة".

وتخطط مونامي تيك للإعلان عن توسعها في منطقة دول "مجلس التعاون الخليجي" بما في ذلك البحرين والسعودية بالمستقبل القريب، وأعلنت الشركة في وقت سابق من العام عن شراكاتها مع "شركة الحيل أوريكس للتمويل" لاستخدام تقنيتها في أعمال " شركة سماء " ومشروعها الخاص بإقراض المستهلكين.

ومونامي تيك شركة مدفوعات للمؤسسات المالية متخصصة في مساعدة شركات الخدمات المالية بغية الاستفادة من مزايا التكنولوجيا الرقمية لتحسين تجربة العميل، وتتخذ من الإمارات مقراً لها وحائزة على عدة جوائز عالمية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND