عقارات

آخر مقالات عقارات

ستستعرض أرَادَ تقنيات المنزل الذكي خلال معرض سيتي سكيب جلوبال 2018



الاقتصادي – الإمارات:

 

أطلقت شركة "أرَادَ" أول باقة من المنازل الذكية ضمن مشروع "الجادة العقاري" المتكامل، والبالغة قيمته 24 مليار درهم في الشارقة.

وتستعد الشركة العقارية لإضافة تقنيات "المنزل الذكي من أرَادَ" في جميع وحدات "مجمع مسك" الكائن ضمن مشروع "الجادة العقاري" السكني، كما تنوي طرح منظومة متطورة من التقنيات المستقبلية لإثراء تجربة المالكين في مشروعها المبتكر، وفقاً لما أوردته صحيفة "البيان".

وتتضمن تقنيات "المنزل الذكي من أرَادَ" خصائص رئيسية عدة، بما في ذلك ميزة فتح الباب الأمامي عن بُعد، ومراقبة المنزل على مدار الساعة عن طريق هواتفهم الذكية، وصولاً إلى إمكانية تعديل حرارة التكييف، والتحكم بالإضاءة، ومراقبة مستويات المياه والغاز من خارج المنزل.

وتعتزم "أرَادَ" استعراض تقنية "المنزل الذكي من أرَادَ" خلال معرض "سيتي سكيب جلوبال 2018" في دبي، من 2 إلى 4 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

ويمثل مشروع "الجادة العقاري" الذي أطلقه الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، عضو "المجلس الأعلى" حاكم الشارقة، في سبتمبر (أيلول) 2017، أكبر مشروع متعدد الاستعمالات في الشارقة، حيث يمتد على مساحة تزيد على 24 مليون قدم مربع.

ويتميز "الجادة" بقربه من كافة أرجاء الشارقة ودبي والإمارات الشمالية، كما يضم مناطق سكنية واسعة ومجمعاً خاصاً بالأنشطة الترفيهية وباقة من الفنادق والجادات التجارية والمدارس ومستشفى متكامل.

ونجحت الشارقة خلال الأربعة أعوام الماضية في استقطاب أكثر من 100 مشروع عقاري جديد تنوعت ما بين السكني، والتجاري، والصناعي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND