أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

ضم التشكيل الجديد كل من خالد السالم وأحمد حامد عقالا الغامدي و در بن خزام المهري



الاقتصادي – السعودية:

 

أعلنت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" ، عن التشكيل الجديد لمجلس إداراتها في دورته السادسة وذلك برئاسة وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية خالد بن عبدالعزيز الفالح.

ويأتي الإعلان عن المجلس الجديد، بعد موافقة "مجلس الوزراء السعودي" برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على تشكيل مجلس إدارة "مدن".

وتضمن التشكيل الجديد للهيئة، كل من مدير عام الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" خالد السالم، وأحمد الغامدي، وبدر بن خزام المهري.

وعيّن في المجلس أيضاً، زهير بن حسن زاهد ، و متعب بن عبد العزيز بن متعب ، إلى جانب سلطان بن محمد المالك ، و عبد الله بن إبراهيم الغملاس ، و عبد السلام عبد الله المانع ، بالإضافة إلى تعيين 6 أعضاء جدد، كممثلين للقطاع الخاص.

ووصل إجمالي استثمارت المدن الصناعية الـ35 في المملكة إلى مايزيد على 500 مليار ريال، حيث تضم عقوداً صناعية وخدمية ولوجستية تتجاوز الـ6,161 عقداً.

وتجاوز حجم استثمارات المدن الصناعية بالمملكة 375 مليار ريال، خلال الأعوام الـ9 الأخيرة، بحسب مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي  السابق في الهيئة السعودية للمدن سامي الحسيني.

وزاد عدد المدن الصناعية التي تشرف عليها الهيئة، من 14 مدينة في 2007، إلى 35 مدينة خلال 2015، بنسبة 250% خلال الأعوام التسعة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND