عقارات

آخر مقالات عقارات

سيبلغ ارتفاع الناطحة 300 متر عند إنجازها في نوفمبر 2020



الاقتصادي – الإمارات:

 

قالت مصادر عاملة في مشروع "ناطحة سحاب وصل" التي تطورها "مجموعة وصل لإدارة الأصول" إن ناطحة السحاب تصعد متراً واحداً يومياً في دبي، وسيبلغ ارتفاعها 300 متر عند إنجازها في نوفمبر (تشرين الثاني) 2020.

وتقع "ناطحة سحاب وصل" على شارع الشيخ زايد، وتتكون من 63 طابقاً متعدد الاستخدامات، وتضم واجهات سيراميك وألواح شمسية ضوئية تساعد على تنظيم درجات الحرارة الداخلية، والحد من الضوضاء، وفقاً لما أوردته صحيفة "البيان".

وكانت كوادر شركة "أرابتك للإنشاءات" قد بدأت بإنجاز أساسات المشروع في أغسطس (آب) الماضي، ويتوقع للناطحة أن تسجل رقماً قياسياً بأطول واجهة سيراميك في العالم.

ويتم العمل على إنجاز "ناطحة سحاب وصل" بالتزامن مع عمليات تشييد مشروع "برج الخور" في دبي، الذي سيصبح أعلى برج في العالم بحلول 2020.

وتأسست مجموعة "وصل لإدارة الأصول" إحدى كبرى شركات إدارة العقارات في دبي، من قبل "مؤسسة دبي العقارية" لتتولى الإشراف على إدارة أصولها وتنمية محفظتها العقارية.

وتنشط وصل في عدد من القطاعات تشمل القطاع العقاري السكني والتجاري وقطع الأراضي المخصصة للاستخدام الصناعي، وقطاعات التسلية والترفيه بالإضافة إلى القطاع الفندقي والشقق الفندقية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND