أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

حصلت الشركة على تمويل بقيمة 200 مليون دولار من مجموعة رون



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشف الملياردير السويسري توماس فلور عن إطلاق "شركة فيستا جلوبال هولدينجز" التي ستتخذ من "مركز دبي المالي العالمي" مقراً لها، لتوفر حلولاً للسفر الخاص وخدمات تأجير الطائرات وتمويلها للعملاء الذين يرغبون في شراء طائرات خاصة.

وبحسب بيان صار عن المليارد، فإن فيستا جلوبال حصلت على تمويل بقيمة 200 مليون دولار من "مجموعة رون" العالمية، ما يعزز ميزانية الشركة واستفادتها من فرص الاستحواذ المستقبلية.

وتتكون فيستا جلوبال من 3 شركات، "شركة فيستا جيت" لطيران رجال الأعمال، و"شركة فيستا ليز" لتأجير الطائرات وتمويلها، بالإضافة إلى "شركة تيك أكس" لتكنولوجيا الطيران المتطورة.

وتوفر جيت، لعملائها خدمات بـ70 طائرة خاصة، كما ستبدأ ليز عملياتها في عام 2019، حيث ستقدم عدة خيارات للعملاء من تأجير الطائرات الخاصة إلى تمويلها.

وتتمثل مهمة تيك، في إنشاء خدمات متكاملة تتيح للشركات العثور على العملاء، وإدارة الحجوزات، وتتبع الرحلات، والتخطيط للرحلات مباشرة مع المشغلين.

وقال فلور، إنه كان يرغب دائماً في إنشاء شيء جديد بالفعل، يساهم في دعم سوق الطيران التجاري المجزأ عبر مجموعة من خدمات الطيران الشاملة.

وفي يوليو (تموز) الماضي، توقعت "الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات" ارتفاع حجم الاستثمارات في قطاع الطيران بالدولة خلال العقدين المقبلين إلى تريليون درهم، مقارنة مع 85 مليار درهم حالياً، بالتزامن مع النمو المرتقب في الطلب على الاستثمار في هذا القطاع.

وتتصدر الإمارات الدول العربية في الاستثمارات بقطاع الطيران حيث تستحوذ على نحو 40% من حجم قطاع الطيران في العالم العربي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND