عقارات

آخر مقالات عقارات

تتيح الفلل الوصول للمرافق المتوفرة داخل أكويا أكسجين



الاقتصادي – الإمارات:

 

أكدت "شركة داماك العقارية" أنها ستطرح مبيعات المرحلة الثانية من فلل "جست كافالي" والتي تقع بإمارة دبي، وذلك بين يومي 15 – 17 سبتمبر (أيلول) الجاري.

وقالت الشركة في بيان صحفي، إن فلل "جست كافالي" تتيح لقاطنيها وصولاً سهلاً إلى العديد من المرافق المتوفرة داخل مشروع "أكويا أكسجين"، بما في ذلك المرافق الترفيهية والمطاعم ومتاجر التجزئة والغابة الاستوائية الخاصة بالمشروع، ونادٍ دولي للجولف يضم 18 حفرة.

ويأتي إطلاق الشركة لفلل كافالي، استجابة منها للطلب المتنامي على العقارات التي تحمل هذه العلامة التجارية، حسبما أضافه البيان.

وفي 2017، تعاونت "داماك العقارية" مع "مجموعة روبيرتو كافالي"، مطلقةً أول مجموعة فلل في العالم من طراز "جست كافالي"، وشكّل ذلك الدخول الأول للمجموعة بالقطاع العقاري، حيث إنها تعمل في مجال الأزياء والموضة.

ونجحت "داماك" ببيع كامل وحدات المرحلة الأولى من فلل "جست كافالي"، بأسعار بدأت من 1.3 مليون درهم، وخطط سداد تمتد لأكثر من 3 أعوام، ويتوقع إنجازها في ديسمبر (كانون الأول) 2020.

وأتمت "داماك العقارية" تسليم أكثر من 21,700 وحدة سكنية حتى نهاية يونيو (حزيران) 2018، وبلغ عدد وحداتها السكنية ما يزيد على 40,000 وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء.

وتقوم الشركة بإدارة هذه المشاريع من خلال ذراع الضيافة "شركة داماك للفنادق والمنتجعات"،  كما أنها تبني الجيل الجديد من الحياة المترفة في الشرق الأوسط برؤية واضحة وزخم كبير، وفق ما ذكرته سابقاً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND