تعليم وشباب

آخر مقالات تعليم وشباب



الاقتصادي الإمارات:

تستضيف "مدينة دبي الأكاديمية العالمية" و"قرية دبي للمعرفة" مجموعة من الأنشطة الترفيهية خلال الأسبوع الحالي احتفالاً بالعيد الوطني الواحد والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة والذي يصادف في 2 كانون الأول (ديسمبر) 2012.

وتحتفل "مدينة دبي الأكاديمية العالمية" أيضاً بعيدها الخامس هذا العام بينما ستحتفل "قرية دبي للمعرفة" بمرور 10 أعوام على تأسيسها خلال العام المقبل.

وذكر بيان حصل "الاقتصادي الإمارات" على نسخة منه أن الحرم الجامعي "لمدينة دبي الأكاديمية" يستضيف عدداً من الطلاب الذين ينتمون لأكثر من 140 جنسية، ويشكل عدد الطلاب الإماراتيين المسجلين حوالي 20% من عدد الطلاب الإجمالي.

وستقدم "الجامعة الأميركية" في الإمارات مزيجاً من عروض الهواة والعروض الفنية بما في ذلك العروض المسرحية التي سيشارك فيها عدداً من الطلاب وبعض من أطفال المدارس المحلية.

وأضاف البيان أن " جامعة ميدلسكس دبي " تحتفل في دبي في اليوم العالمي في التاسع والعشرين من تشرين الثاني (نوفمبر) حيث سيشارك في الحدث عدداً من الطلاب يمثلون أكثر من 30 جنسية.

وتقوم فكرة الحفل على وضع الأكشاك التي يمثل كل منها بلداً معيناً وسيحظى المشاركون بفرصة عرض المأكولات التقليدية والموسيقى والأزياء الوطنية الخاصة بكل بلد.

وسيقوم طلاب الجامعة بتقديم مزيجاً من العروض الفنية تشمل الفولوكلور اللبناني والدبكة الأردنية وبعض الرقصات الشعبية الخاصة بدولة الإمارات والعروض الهندية، كما سيقدم النادي الموسيقي ثمانية عروض بينما يشارك نادي التمثيل بتقديم عرض واحد فقط.

وقال المدير التنفيذي للمجمع التعليمي التابع "لتيكوم للاستثمارات" أيوب كاظم: "تستضيف جامعاتنا عدداً كبيراً من الطلاب من مختلف الجنسيات وإنه لشيء رائع أن نراهم جميعاً يشاركون في احتفالات العيد الوطني من خلال تقديم العديد من العروض. وهذا يدل على روح الطلاب وحبهم لدولة الإمارات العربية المتحدة".

وبدأت كافة فعاليات اليوم الوطني التي تنظمها "مدينة دبي الأكاديمية العالمية" و"قرية دبي للمعرفة" في 28 وستستمر حتى 29 تشرين الثاني (نوفمبر).


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND