عقارات

آخر مقالات عقارات

توفر المشاريع السبعة 2.3 ألف وحدة سكنية



الاقتصادي – الإمارات:

 

قالت شركة "عزيزي للتطوير العقاري" إنها ستبدأ تسليم 7 مشاريع عقارية، اعتباراً من الربع الأخير للعام الجاري.

وأوضحت الشركة أن هذه المشاريع تشمل كلاً من "شايستا عزيزي"، و"سامية عزيزي"، و"عزيزي ستار"، و"فاريشتا عزيزي"، و"عزيزي بلازا" في الفرجان، إضافة إلى"عزيزي مينا" في جزيرة النخلة جميرا، و"عزيزي علياء ريزيدنس" بمدينة دبي الطبية، وفقاً لما أوردته صحيفة "البيان".

وبينت "عزيزي للتطوير العقاري" أن المشاريع السبعة المزمع تسليمها، توفر 2.3 ألف وحدة سكنية، و تغطي مساحة بناء إجمالية قدرها 284 ألف متر مربع.

وأضافت أن تسليم المشاريع الجديدة، سيزيد العدد الإجمالي للمشاريع المنجزة في منطقة الفرجان إلى 17 مشروعاً، وفي نخلة جميرا إلى مشروعين، وآخر في مدينة دبي الطبية.

وأعلنت شركة عزيزي في بداية العام الجاري أنها تسعى لتطوير وبناء 200 مشروع عقاري جديد، بكلفة استثمارية تصل إلى 40 مليار درهم.

وساهمت عزيزي في تنمية القطاع العقاري بشكل ملحوظ في دبي، من خلال مشاريع عديدة وهامة، أبرزها مشروع "عزيزي ريفييرا"، الذي تقدر قيمته بـ12 مليار درهم في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

وتُعد "عزيزي للتطوير العقاري" الذراع العقارية لـ"مجموعة عزيزي"، التي تأسست في 2007، ونجحت في توسيع محفظتها من المشاريع العقارية لتضم اليوم أكثر من 20 مشروعاً، أهمها في نخلة جميرا، ومدينة دبي الطبية، والفرجان.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND