رياضة

آخر مقالات رياضة

يبلغ ثمن سيارة رونالدو Bugatti Veyron ما يعادل مليون ونصف المليون دولار



الاقتصادي:

 

يشغل نجوم كرة القدم العالمية أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار دا سيلفا، عشاقهم حول العالم بآخر صيحات الموضة والملابس، إضافة إلى ماركات السيارات الفارهة التي يقتنيها هؤلاء اللاعبين.

ونشر موقع "دايلي نيوز" البريطاني قائمة بأشهر سيارات نجوم الساحرة المستديرة على رأسهم نجم "برشلونة" ليو ميسي بسيارة من نوع "Audi R8 Spyder" والتي تقدر قيمتها بـ177 ألف دولار.

1- الأرجنتيني ليونيل ميسي:

2- البرتغالي كريستيانو رونالدو:

كالعادة، سجّل نجم نادي "جوفنتوس" الإيطالي، كريستيانو رونالدو حضوره كأغلى سيارة ضمن القائمة تدعى "Bugatti Veyron" بقيمة مليون ونصف المليون دولار، بجانب امتلاكه سيارتي "لامبورجيني" و"فيراري".

3- البرازيلي نيمار دا سيلفا:

يقتني نجم "باريس سان جيرمان" الفرنسي، نيمار دا سيلفا، واحدة من أروع السيارات التي قدمتها شركة "أودي"، وهي "Audi R8 Gi" والتي يقدر ثمنها بـ246 ألف دولار.

4- السويدي زلاتان إبراهيموفيتش:

سجّل السويدي زالاتان إبراهيموفيتش نجم نادي "جالاكسي الأميركي" حضوره في القائمة بقوة، بامتلاكه واحدة من أغلى السيارات في العالم وهي "Porsche Spyder" والمقدر ثمنها بـ615 ألف دولار.

5- الإنجليزي فرانك لامبارد:

على الرغم من اعتزاله اللعب، تواجد النجم الإنجليزي والهداف التاريخي لنادي "تشيلسي" فرانك لامبارد في القائمة، ويمتلك اللاعب سيارة من طراز "فيراري" وهي "gorgeous Ferrari SCARLETti 612" ويقدر ثمنها حالياً بـ200 ألف دولار.

وتواجد في القائمة عدداً من نجوم اللعبة الحاليين أمثال الويلزي جاريث بيل، الذي يقتني سيارة من نوع "أودي" وهي "Audi R8 GT" والتي تقدر قيمتها بـ246 ألف دولار، إضافة لنجم نادي "أرسنال" الإنجليزي مسعود أوزيل، الذي يمتلك سيارة من طراز "فيراري" وهي "Ferrari 458" والتي تبلغ قيمتها 169 ألف دولار.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND