عقارات

آخر مقالات عقارات

من المقرر أن تستوعب مدينة الرياض 260 ألف نسمة



الاقتصادي – الإمارات:

 

توقع مدير المشاريع في "شركة مدن العقارية" أحمد شيخ الزعابي أن يتم البدء في مرحلة الأعمال الإنشائية ضمن مشروع "مدينة الرياض" في أبوظبي خلال الربع الأخير من 2018.

ونقلت صحيفة "البيان" عن الزعابي قوله إن الشركة مازالت في مرحلة الأعمال التمهيدية ضمن مشروع "مدينة الرياض"، مشيراً إلى أن هذه المدينة تعد أضخم وأحدث مشروع سكني في أبوظبي، ومن المقرر أن تستوعب 260 ألف نسمة.

وذكر الزعابي أن "مدن العقارية" استلمت أكثر من 1,000 طلب لإنشاء مساكن للمواطنين في "مدينة الرياض" منذ فتح باب الطلبات، ومن المتوقع استلام المزيد من الطلبات خلال الفترة القادمة.

وتبلغ المساحة الإجمالية لمشروع "مدينة الرياض" نحو 8 آلاف هكتار، أي ما يعادل 85% من مساحة جزيرة أبوظبي، وتبعد مسافة 30 كم عن مركز المدينة.

وتضم "مدينة الرياض" أحياء سكنية عديدة، ومجموعة متكاملة من المرافق العامة، كالمنتزهات والمدارس والمتاجر والمساجد والمراكز الطبية والمراكز المجتمعية التي ترتقي لأعلى المعايير العالمية في مجال الاستدامة.

وتُعنى "مدن العقارية" التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، بتطوير المشاريع العقارية والبنى التحتية والمرافق المجتمعية وتوفير الخدمات الإسكانية المتكاملة للمواطنين.

وتعمل الشركة على تطوير مشروع "مدينة الرياض" كمجتمع حديث ومستدام، يضم أحياء سكنية بكثافات مدروسة تلبي احتياجات ومتطلبات المواطنين، من خلال توفير مجموعة متكاملة من المرافق العامة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND