تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

جاء بنك الإمارات دبي الوطني في المرتبة 21 ضمن قائمة الشركات الأكثر جاذبية 2018



الاقتصادي – الإمارات:

 

حصدت 3 مؤسسات إماراتية 3 مراكز ضمن قائمة الشركات الـ2,000 الأكثر جاذبية لعام 2018″ والصادرة عن مجلة "فوربس"، وهي "بنك الإمارات دبي الوطني" و"إعمار العقارية" و"موانئ دبي العالمية".

وجاء "بنك الإمارات دبي الوطني" في المرتبة 21 ضمن قائمة الشركات الأكثر جاذبية 2018 التي أصدرتها المجلة، متفوقاً على شركات عالمية مثل "جونسون أند جونسون" و"أديداس" و"بيبسي".

ويتمثل نشاط "بنك الإمارات دبي الوطني" في تقديم الخدمات المالية في الشرق الأوسط، ويعمل من خلال قطاعات الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات الدولية، والخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية الإسلامية.

وحلّت "إعمار العقارية" في المرتبة 22 ضمن قائمة "الشركات 2,000 الأكثر جاذبية 2018" حيث تعمل إعمار في تطوير العقارات المختلفة، منها المجتمعات المحلية المخططة، ومراكز التسوق وبيوت الشباب والمنتجعات والترفيه، والتأجير التجاري والصناعات والاستثمار.

وجاءت "موانئ دبي العالمية" في المرتبة 195 ضمن قائمة "الشركات 2,000 الأكثر جاذبية 2018″، متفوقةً على شركات عالمية مثل فولكس فاجن" و"ماركس أند سبنسر" و"ستاندرد آند بورز جلوبال" و"تومسون رويترز" و"بوينج".

وتعمل "موانئ دبي العالمية" في إدارة وتشغيل المحطات البحرية، من خلال القطاعات الجغرافية في قارات العالم، وتقدر قيمتها السوقية بنحو 18.2 مليار دولار وأصولها بـ23.2 مليار دولار.

وتتضمن قائمة فوربس للشركات الأكثر جاذبية، شركات مساهمة عامة من 60 دولة، وتعتمد في نتائجها على قيم الإيرادات والأرباح والأصول والقيم السوقية المرجحة بالتساوي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND