عقارات

آخر مقالات عقارات

ستقدم الشركة عرضاً على وحدات سمارة



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "شركة إعمار للتطوير" التي تعمل بتطوير العقارات وإدارة المشروعات العقارية في الإمارات، عن إطلاق فلل سمارة المؤثثة بالكامل في منطقة المرابع العربية 2 بدبي.

وأشارت الشركة إلى أنها ستقدم عرضاً على وحدات سمارة يتيح للعملاء سداد 10% فقط من قيمة العقار عند الشراء، و10% عند استلام المنازل في نوفمبر (تشرين الثاني) 2018.

وبينت أن الـ80% المتبقية سيتم دفعها خلال 5 سنوات على دفعات تبلغ قيمة كل منها 8% من إجمالي المبلغ المتبقي كل ستة أشهر.

ويقع مجمع "سمارة" على مقربة من "نادي المرابع العربية للغولف" و"نادي دبي للبولو والفروسية"، ويوفر المشروع خيارات متنوعة تشمل المنازل التي تضم ثلاث أو أربع أو خمس غرف نوم، يتضمن كل منها قطعة أرض يمكن استخدامها كحدائق أو شرفات خارجية.

وحققت إعمار أرباحاً صافية بقيمة 1.82 مليار درهم خلال النصف الأول من 2018، مقابل 1.08 مليار درهم أرباح الفترة نفسها من العام الماضي، بنمو سنوي قدره 68%.

وأطلقت الشركة خلال النصف الأول أكثر من 3,600 وحدة سكنية جديدة ضمن مشروعاتها الكبرى في دبي، ولديها حالياً أكثر من 60 مشروعاً سكنياً قيد التطوير في الدولة تضم أكثر من 28 ألف وحدة سكنية.

والشركة تابعة لـ"شركة إعمار العقارية"، والمتخصصة في تطوير المجمّعات المتكاملة في إمارة دبي، ومن مشاريعها، "تلال الإمارات"، و"وسط مدينة دبي"، و"مرسى دبي"، و"المرابع العربية".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND