تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

من ضمن الشركات التي تقدمت بالعروض بام الهولندية



الاقتصادي – الإمارات:

 

تلقت "شركة إعمار العقارية" ما يزيد على 5 عروض من شركات محلية وأجنبية لتنفيذ مشروع قناة أم القيوين الذي تخطط له الشركة منذ 10 سنوات.

وبحسب مجلة "ميد" المتخصصة بأخبار الشرق الأوسط الاقتصادية، فإن من الشركات التي تقدمت بالعروض "شركة بام" الهولندية، و"مجموعة دتكو بلفور بيتي" المحلية التابعة لـ"مجموعة دتكو"، و" Overseas AST " المحلية، و"شركة سيكس كونستراكت" البلجيكية.

وطرحت الشركة المشروع في أبريل (نيسان) الماضي مرة أخرى، بعد أن طرحته في يناير (كانون الثاني) 2018، وذلك من أجل إضافة أعمال أخرى بعد توسع المشروع.

ويشتمل العقد على حفر جسم القناة بطول 1.5 كيلومتر، وإنشاء رصيف بحري بطول 3 كيلومترات، إضافة إلى تجريف وتفريغ 800 ألف متر مكعب وتجهيز الموقع والأساسات، ومن المقرر أن يصل طول القناة بعد تنفيذ جميع الأعمال إلى 7.5 كيلومتر.

ولدى إعمار مشاريع عدة أبرزها "وسط مدينة دبي" الذي يمتد على مساحة 500 فدان، ويضم عدداً من معالم المدينة ومنها، "برج خليفة"، و"دبي مول"، و"دبي فاونتن".

وحلّت "إعمار العقارية" في المرتبة 22 ضمن قائمة "الشركات 2,000 الأكثر جاذبية 2018" الصادرة عن مجلة "فوربس"، إلى جانب كل من "بنك الإمارات دبي الوطني" و"موانئ دبي العالمية".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND