أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

فاز تلفاز OLED طراز 65E8 من تشكيلة ThinQ بلقب التلفاز المميز لعام 2018 - 2019



الاقتصادي:

 

نالت "شركة إل جي إلكترونيكس" عدداً من الجوائز من قبل الجمعية الأوروبية للصورة والصوت "EISA"، وذلك لابتكاراتها في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي التي تحمل علامة "ThinQ" مثل تلفاز "OLED" وغيره من الأجهزة الأخرى.

وذكرت "إل جي" في بيان لها، أن أجهزتها مثل تلفاز "ألترا سوبر" فائق الوضوح (Super Ultra) وأنظمة الصوت "XBOOM" ومكبر الصوت الشريطي "SK10Y"، والتي تعتمد على مزايا الذكاء الاصطناعي بالاعتماد على منصة "ThinQ"، نالت التقدير على مستوى جودة الصورة والصوت وأداء الذكاء الاصطناعي.

وقال رئيس شركة "إل جي" للترفيه المنزلي، بريان كوون: "نفخر في إل جي إلكترونيكس بهذا التكريم الذي نلناه من الجمعية الأوروبية للصورة والصوت ومن قبل خبراء صناعة وقطاع أجهزة المرئيات والصوتيات المعروفين".

وحصد تلفاز "OLED" طراز (65E8) من تشكيلة ThinQ، لقب "التلفاز المميز والاستثنائي Premium TV" لعام 2018 – 2019، وهو الإنجاز السابع لتقنية "OLED" الخاصة بشركة "إل جي".

وذكرت "إل جي" أن، تلفاز "OLED" يتميز بما يقدمه من جودة عالية فيما يتعلق بالصور التي ينتجتها، والمعززة بمعالج "ألفا 9″، الذي يخلق واقعية أكبر على الصور مع ألوان غنية، بالإضافة للوضوح والعمق اللذين يضفيان مزيداً من الواقعية، فضلاً عن وظائف الذكاء الاصطناعي الرائدة في فئتها.

وأوضحت أن، تلفاز "ألترا سوبر" فائق الوضوح (Super Ultra) من تشكيلة ThinQ، فاز بلقب "تلفاز للذكاء الاصطناعي" وكان خيار الجمعية الأوروبية الأول في هذا المجال لعام 2018 – 2019.

ويتميز "سوبر ألترا" بأدائه العالي في إنتاج أفضل صورة لتلفاز "LCD" بفضل مجموعة التقنيات العالية التي يتضمنها بما فيها تقنية (Nano Cell) التي تتفرد "إل جي" بها، ومعالج "ألفا 7" بالإضافة لمنصة ThinQ للذكاء الاصطناعي بما تتضمنه من ميزات وخصائص غير مسبوقة.

وذكرت "إل جي"، أنه يمكن للمستخدمين من خلال المزايا العديدة التي تقدمها منصة "ThinQ" المزودة بالذكاء الاصطناعي، التحكم في التلفاز، ويمكنهم الاتصال بسهولة بالأجهزة الخارجية، إلى جانب تبديل وضع الصور والبحث عن المحتوى.

ويتم تحقيق أحدث تقنية متقدمة للمساعد الصوتي التي يحتويها التلفاز من خلال استخدام معالجة اللغات الطبيعية (NLP) لتقديم التحكم والتفعيل الذكي للتفعيل الصوتي بالاعتماد على تقنية التعلم العميق التي تتفرد بها "إل جي"، وفقاً للشركة الكورية الجنوبية.

وسجّل مكبر الصوت "XBOOM" من طراز WK7 ضمن تشكيلة "ThinQ"، بالحصول على لقب "جهاز تكبير الصوت الذكي" (Intelligence Loudspeaker) لعام 2018 – 2019، لما يقدمه من جودة صوت مدهش عالي الدقة وأداء صوتي كامل، عبر الجهاز الذي يتوافق مع الملفات عالية الجودة غير الفاقدة.

ونال مكبر الصوت الشريطي "SK10Y" جائزة "الجمعية الأوروبية للصوت والصورة"، عن فئة مكبرات الصوت، والذي يقدم صوتاً غامراً وفائق الوضوح مع مخرج بقوة 55 واط وقناة دعم من فئة 5.1.2.

ومع تقنية "Meridian" فإن مكبر الصوت الشريطي "SK10Y" يقدم أفضل مستوى عالٍ من الأداء لإحاطة المستمعين بصوت غني، ولتقديم مزيد من الوضوح والنقاء في الكلمات والموسيقى على حد سواء.

ويتوافق مكبر الصوت هذا، مع ملفات الصوت عالية الجودة بلا فقد صوتي ليعيد إنتاج الصوت المسجل في الاستوديو بصورة مثالية، ويمتاز بقدرته على تحسين جودة الصوت في الملفات الصوتية القياسية فيرفعها إلى 24 بت/192 كيلوهرتز لتعزيز التفاصيل الدقيقة في كل مقطوعة موسيقية.

ويتم تحديد المنتجات الفائزة بجوائز الجمعية الأوروبية للصورة والصوت "EISA" من قبل عدد من محرري مجلات متخصصة في الصوت والفيديو عبر 20 دولة أوروبية والولايات المتحدة الأميركية، وأستراليا، وذلك بالاعتماد على عدد من المعايير التي تشمل تصميمها وبنائها التكنولوجي وابتكاريتها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND