عقارات

آخر مقالات عقارات

سيوفر المشروع 257 وحدة تاون هاوس و6,500 وحدة سكنية



الاقتصادي – الإمارات:

 

أطلقت "مجموعة وصل لإدارة الأصول" رسمياً مشروع "وصل غيت" المتكامل الجديد، للتملك الحر في جبل علي بدبي.

وتبلغ مساحة مشروع "وصل غيت" 1.23 مليون متر مربع، وسيوفر عند اكتماله 257 وحدة تاون هاوس و6,500 وحدة سكنية، كما سيضم مراكز تجارية، بالإضافة إلى عدد من المطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية، وفقاً لما أوردته صحيفة "البيان".

وستطلق الشركة مبيعات أول مبنيين سكنيين في المشروع 8 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، ويقع المبنيان اللذان يحملان اسم "ذا نوك" بجانب طريق الشيخ زايد وبالقرب من محطة مترو الطاقة.

وسيتم تعزيز "وصل غيت" بالعديد من مرافق الضيافة والترفيه، إضافة إلى نادٍ رياضي، ومدرسة تعتمد مناهج دولية للطلاب من الحضانة وحتى الصف الثاني عشر، وحديقة مركزية تربط الأحياء التجارية والسكنية داخل المشروع.

ومن المقرر أن يكون "وصل غيت" من أكبر المشاريع الجديدة على شارع الشيخ زايد، والقريبة من "ابن بطوطة مول" ومنطقة الجاردنز، ويتوقع له أن يكون مقصداً رئيسياً للعمل والسكن والترفيه والتسوق.

وسيضم المشروع عدداً كبيراً من العلامات التجارية، وحديقة مركزية مترامية الأطراف، فضلاً عن العديد من الفنادق والمدارس والمرافق الثقافية المناسبة لتنظيم الحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية والعديد من الأنشطة الأخرى.

ويأتي إطلاق مشروع "وصل غيت" الجديد، في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه مشروع "وصل1" والذي كان أول مشروع تطرحه الشركة للتملك الحر في دبي، وذلك في إطار مساعيها لجعل دبي الوجهة السكنية الأفضل في العالم بحلول 2021.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND