عقارات

آخر مقالات عقارات

ستطلق الشركة مبيعات المشروع خلال فعاليات سيتي سكيب جلوبال 2018



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت "شركة ديار للتطوير العقاري" عن عزمها إطلاق مشروع سكني جديد في دبي يحمل اسم "بيلا روز"، وذلك في أول أيام معرض "سيتي سكيب جلوبال 2018".

وأوضحت الشركة في بيانٍ لها أنها ستطلق مبيعات الوحدات السكنية للمشروع خلال فعاليات المعرض، مشيرة إلى أنه بإمكان الزوار حجز الوحدات بمبلغ 10 آلاف درهم.

وتنطلق فعاليات "معرض سيتي سكيب جلوبال" في "مركز دبي التجاري العالمي" من 2 إلى 4 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، في "فندق إنتركونتيننتال" بمنطقة دبي فيستيفال سيتي.

وذكرت الشركة أنها ستوفر خطة سداد مرنة تصل حتى ست سنوات أمام المشترين، إذ تبدأ أسعار الوحدات السكنية في المشرع من 449.78 ألف درهم لشقق الاستديو، فيما تبدأ الأقساط الشهرية من 3.45 ألف درهم.

ويتكون مشروع "بيلا روز" من 18 طابقاً، ويوفر مجموعة من شقق الاستوديو والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، في منطقة مجمع دبي للعلوم.

ويحيط بالمبنى السكني حديقة عامة ومناطق مخصصة للعب الأطفال، وبركة سباحة وصالة ألعاب رياضية، ومواقف سيارات، إضافة إلى المتاجر في الطابق الأرضي.

وأعلنت "ديار للتطوير العقاري" مؤخراً أنها شارفت على الانتهاء من أعمال التشييد والإنشاء في مشروع الفندق والشقق الفندقية "ميلينيوم ديار البرشاء" متوقعة إنجاز المشروع بالكامل مع نهاية 2018.

وتعد "ديار للتطوير العقاري" واحدة من أكبر المطورين العقاريين في منطقة الخليج، وتتبوأ مشاريعها مكانة مهمة بدبي، مع انتشارها ضمن مناطق متميزة مثل "منطقة مرسى دبي"، "منطقة البرشاء"، "أبراج بحيرات الجميرا"، "المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي"، "واحة دبي للسليكون"، و"تيكوم".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND