أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تمتلك القاسم خبرة تزيد على 16 عاماً في مجالات التطوير المؤسسي



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت شركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك" عن تعيينها إيمان القاسم في منصب مدير الموارد البشرية للشركة، وتمتلك القاسم خبرة تزيد على 16 عاماً في مجالات التطوير المؤسسي والاستحواذ على المواهب وإدارتها، وعملت لدى عدة مؤسسات متعددة الجنسيات، ضمن قطاعات مختلفة.

وتعليقاً على تعيين القاسم قال الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك" سيف حميد الفلاسي: "يسعدنا انضمام إيمان القاسم إلى فريق إدارة المجموعة، وكلي ثقة بأن خبرتها الواسعة ومؤهلاتها الكبيرة ستمكنها من المساهمة بدور حيوي في تحقيق استراتيجية اينوك، الهادفة إلى الارتقاء بأداء مواردنا البشرية".

وشغلت القاسم قبل انضمامها إلى "اينوك" منصب المدير التنفيذي للموارد البشرية في شركة مبادلة للاستثمار "مبادلة"، حيث تضمنت مسؤولياتها استقطاب المواهب وإدارتها وتدريبها، وأنظمة معلومات الموارد البشرية، وتطوير الأداء المؤسسي، والمكافآت والتشريعات.

وتولت القاسم أيضاً منصب نائب الرئيس في "شركة دولفين للطاقة المحدودة"، ومدير الموارد البشرية لدى "جنرال موتورز الشرق الأوسط".

وحققت "اينوك" خلال العام الماضي أحد أعلى مستويات الإنتاجية في تاريخها، حيث بلغ حجم مبيعاتها من المنتجات النفطية 249 مليون برميل في 2017.

وتندرج عمليات المجموعة التشغيلية تحت عدة مجالات منها الاستكشاف والإنتاج، التكرير، الإمداد، والتجارة التصنيع، كما تتضمن أعمال المجموعة غير النفطية خدمات السيارات، خدمات البيع بالتجزئة، إضافةً إلى تطوير المشاريع المتكاملة.

و"اينوك" مملوكة بالكامل لـ"حكومة دبي"، وتقدم من خلال محفظة عملياتها، خدمات عديدة لآلاف العملاء في 60 سوقاً مختلفاً، ويعمل لديها أكثر من 10 آلاف موظف.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND