أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تم إبلاغ أبراج بإخلاء مكتبها في دبي نهاية الشهر الجاري



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

قالت مصادر إن "مجموعة أبراج" تنوي إخلاء مقرها الرئيسي في "مركز دبي المالي العالمي"، بعد فشلها في دفع الإيجار، كما تبحث عن مكان عمل مؤقت.

ونقلت "وكالة بلومبيرج" عن المصادر إنه تم إبلاغ أبراج بضرورة إخلاء مكتبها الرئيسي في دبي نهاية الشهر الجاري.

وتمر "مجموعة أبراج" بأزمة، بدأت منذ فبراير (شباط) الماضي، حيث واجهت خلافات مع مستثمرين ومجموعة دائنين، تم على إثرها تعيين مصفّين مؤقتين لأصول المجموعة.

وتنوعت الاتهامات الموجهة لأبراج بين شكاوى قدمها مستثمرون تنص على إساءة استخدام مبلغ مليار دولار مخصص للاستثمار في صندوق استثمار للرعاية الصحية بمليار دولار.

وتلقت أبراج في الآونة الأخيرة عدة عروض للشراء من شركات محلية وعالمية، منها "شركة أكتيس"، " شركة أجيلتي " الكويتية، "مجموعة أبوظبي المالية"، صندوق التحوط الأميركي "يورك كابيتال"، "مجموعة فيستريا" الأميركية، "مجموعة روهاتين" ومقرها نيويورك، وشركتي "كولوني كابيتال" الأميركية، "هيليوس كابيتال" ومقرها مومبي في الهند، وغيرها.

وتقدم أبراج خدمات استثمارية متخصصة في الملكية الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وجنوب شرق آسيا، وأميركا اللاتينية، وتركيا، وآسيا الوسطى، ولديها أكثر من 25 مكتباً موزعاً في اسطنبول، ومكسيكو سيتي، ودبي، ومومباي، ونيروبي، وسنغافورة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND