عقارات

آخر مقالات عقارات

ستكشف الشركة عن تفاصيل المشروع خلال مشاركتها في سيتي سكيب 2018



الاقتصادي – الإمارات:

 

تعتزم "شركة رأس الخيمة العقارية" إطلاق مشروع ترفيهي جديد على جزيرة الحياة في "ميناء العرب" برأس الخيمة، بكلفة إجمالية تبلغ 10 مليارات درهم.

وأوضحت "شركة رأس الخيمة العقارية" أنها ستكشف عن تفاصيل المشروع الجديد خلال مشاركتها في فعاليات معرض "سيتي سكيب جلوبال 2018″، ليمثل وجهة سياحية وترفيهية متميزة في رأس الخيمة، وفقاً لما أوردته صحيفة "الخليج".

وقال العضو المنتدب لـ"شركة رأس الخيمة العقارية" محمد القاضي: "تُعتبر رأس الخيمة السوق السياحية الأسرع نمواً في الإمارات، ويُمثل هذا المشروع إلى جانب إطلاق فندقي إنتركونتيننتال وآنانتارا، إضافة نوعية مهمة إلى باقة عروض الشركة".

وأثناء مشاركتها في "سيتي سيكب جلوبال 2018" ستستعرض الشركة العقارية مشروعها السكني الجديد "فلل ماربيا" " الذي أطلقته مؤخراً في القسم السكني لـ"جزيرة الحياة" برأس الخيمة، حيث تبلغ كلفته الإجمالية 500 مليون درهم.

وتنطلق فعاليات "معرض سيتي سكيب جلوبال" في "مركز دبي التجاري العالمي" من 2 إلى 4 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وذلك في "فندق إنتركونتيننتال" بمنطقة دبي فيستيفال سيتي.

ويعد "معرض سيتي سكيب جلوبال" الذي سيقام على مدار 3 أيام، المعرض العقاري الأكبر على مستوى المنطقة، وأحد أكبر الفعاليات الجاذبة للاستثمارات في الإمارات.

وتجمع هذه الفعالية بين المستثمرين والمطورين في سوق العقارات، والهيئات المحلية والإقليمية، للتشجيع على الاستثمار، كما تقدم بيئة مناسبة لمناقشة القضايا الحرجة التي تؤثر على قرارات العمل في السوق العالمي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND