عقارات

آخر مقالات عقارات

من المتوقع أن تشهد الأعوام المقبلة فئة جديدة من مستثمري السوق العقاري



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

استقطبت سوق عقارات دبي استثمارات تتجاوز 19 مليار درهم، ضخها 9,500 مستثمر عقاري خلال الفترة من يناير (كانون الثاني) إلى 31 أغسطس (آب) 2018.

ونقل موقع "أرقام" عن "دائرة الأراضي والأملاك في دبي" إنه من المتوقع أن تشهد الأعوام المقبلة فئة جديدة من المستثمرين في السوق العقاري.

وأضافت الدائرة إنه من المقرر أن تكون أراضي دبي الشريك الاستراتيجي خلال الدورة السابعة عشرة من "معرض سيتي سكيب 2018″، والذي سيقام خلال الفترة من 2 إلى 4 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، إذ سيستقبل مندوبوها الزوار والمستثمرين للرد على استفساراتهم.

وشهدت دبي إنجاز 47 مشروعاً عقارياً خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري، وفرّت حوالي 13.83 ألف وحدة سكنية جديدة، حسب دائرة الأراضي والأملاك.

وخلال النصف الأول من العام الجاري، شهدت دبي إنجاز 4,049 مبنى، بقيمة إجمالية 18 مليار و856 مليون درهم، حسب بيانات "مركز دبي للإحصاء".

وتأتي دبي في مقدمة المدن الأكثر جذباً للاستثمارات والمشاريع العقارية، نظراً لانخفاض الضريبة وجودة البنية التحتية، وإتاحة التملك بنسبة 100% للمستثمرين الأجانب في مناطق مختارة، علاوة على إطلاق العديد من المبادرات الحكومية لتسريع معاملات المستثمرين داخل البلاد.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND