عقارات

آخر مقالات عقارات

تم تصميم المركز بحيث يكون ملائماً للمشاة خلال الصيف



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أعلنت " شركة أرَادَ " تفاصيل مشروع الجادة السكني في الشارقة، والذي سيقام على مساحة 1.9 مليون متر مربع تعادل حجم 25 ملعباً لكرة القدم.

وقالت الشركة إن مشروع الجادة يضم العديد من المساحات الخضراء والمعالم والمسطحات المائية، ساحة عامة للفعاليات الاجتماعية الكبرى مثل احتفالات اليوم الوطني، معلماً مائيّاً، مجموعة من المقاهي، ممرّاً دائريّاً يمكّن القاطنين والزوار التجول في المكان، مرافق ترفيهية ورياضية، ومحال تجزئة تتضمن العديد من العلامات التجارية.

وتم تصميم المركز بحيث يكون ملائماً للمشاة حتى خلال أكثر شهور الصيف حرارة، ويبلغ مجموع المساحات الخضراء ضمن المركز الرئيسي 732 ألف قدم مربعة، بما في ذلك منتزه عام سيشغل ربع مساحة المجمع.

وأطلقت "شركة "أرادَ" في سبتمبر (أيلول) 2017 مشروع الجادة العقاري في الشارقة، والذي سيتم تسليمه وفق مراحل ابتداءً من 2019.

و"شركة أرادَ" مشروع مشترك بين رئيس مجلس إدارة " كيه بي دبليو للاستثمار " الأمير خالد بن الوليد بن طلال، ورئيس مجلس إدارة مجموعة بسمة الشارقة "بسمة" الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي.

ونجحت الشارقة خلال الأربعة أعوام الماضية في استقطاب أكثر من 100 مشروع عقاري جديد تنوعت ما بين السكني، والتجاري، والصناعي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND