أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يمكن لعملاء دو متابعة المحتوى الترفيهي من نتفلكس عبر أجهزة التلفاز



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" عن تعاونها مع "شركة نتفلكس" العالمية المختصة بتقديم خدمات الترفيه عبر الإنترنت، بغية توفير أفضل الخدمات الترفيهية لعملاء "دو" في الإمارات.

ونقل موقع "مباشر" عن "دو " قولها إن الشراكة مع نتفلكس تتيح لعملاء "دو" و"فيرجن موبايل" متابعة المحتوى الترفيهي الذي تقدمه خدمة نتفلكس عبر أجهزة التلفاز أو الأجهزة المتحركة الخاصة بهم في أي وقت وبأي مكان، وبالمقابل يمكنهم دفع الرسوم الخاصة بالخدمة عبر فواتير الهاتف المتحرك.

ونتفلكس شركة رائدة عالمياً في مجال تقديم خدمات الترفيه عبر الإنترنت، إذ يستمتع 130 مليون عضو من أعضائها عبر أكثر من 190 دولة بمتابعة المسلسلات والأفلام الوثائقية والأفلام الروائية بمختلف الفئات الفنية واللغات، واستقطبت الخدمة 117 مليون مستخدم نهاية 2017.

وبلغت أرباح نتفليكس 384.3 مليون دولار خلال الربع الثاني 2018، وذلك من مبيعات وصلت إلى 3.9 مليار دولار، أو ما يعادل 85 سنتاً بزيادة 15 سنتاً عن الفترة المماثلة من العام الماضي.

وتعد "دو" المزود الثاني لخدمات الهاتف في الإمارات وحلول خدمات التكنولوجيا الرقمية، مملوكة بواقع 39.5% لـ"جهاز الإمارات للاستثمار"، و19.75% لـ"شركة مبادلة للاستثمار"، و19.5% لـ"شركة الإمارات الدولية للاتصالات المحدودة"، وتتوزع النسبة المتبقية على جهات فردية أخرى.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND