عقارات

آخر مقالات عقارات

تدير شركة خدمة حالياً أكثر من 28 ألف وحدة سكنية



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت " شركة خدمة لإدارة العقارات " عن عزمها التوسع في دول "مجلس التعاون الخليجي" بالإضافة إلى دول أخرى، فضلاً عن بدء أعمال جديدة بمختلف إمارات الدولة، وذلك عقب استكمال "شركة الدار العقارية" الاستحواذ عليها بنسبة 100% في سبتمبر (أيلول) الماضي.

ونقلت صحيفة "الاتحاد" عن عضو مجلس الإدارة المنتدب للشركة جاهد رحمن قوله: "إن الشركة تسعى لزيادة أعمالها في منطقة الخليج، لا سيما في السعودية، فضلاً عن توفر فرص واعدة بمصر، وكذلك في كازاخستان"، مشيراً إلى الاهتمام بتوسيع أعمال الشركة في دبي والشارقة ومختلف إمارات الدولة.

وذكر رحمن أن الخدمات العقارية تشكل نحو 20% إلى 30% من حجم أعمال الشركة، فيما تستحوذ خدمات إدارة المرافق على النسبة المتبقية، مضيفاً أن نحو 85% إلى 90% من المشاريع التي تديرها "خدمة" تقع في أبوظبي.

وبين أن "شركة خدمة" تدير حالياً أكثر من 28 ألف وحدة سكنية، تقع ضمن عدد من المشاريع العقارية الكبرى بالدولة، كما تتولى إدارة مرافق 80 مشروعاً، تضم مرافق مجتمعية وترفيهية، ومدارس، ومستشفيات.

وتقدم "خدمة" مجموعة متنوعة ومتكاملة من الخدمات، والتي تتركز في ستة مجالات رئيسية، وهي إدارة العقارات، والبيع والتأجير، وإدارة المجتمعات، وإدارة المرافق، والصيانة المنزلية.

وبدأت "شركة خدمة" أعمالها في أبوظبي خلال 2009، عبر تقديم خدمات وحلول عقارية متكاملة لعملائها باختلاف أعمالهم وتنوع قطاعاتهم.

وكانت "شركة الدار العقارية" قد أعلنت في 26 سبتمبر الماضي، عن استحواذها بشكل كامل على "شركة خدمة"، وذلك بشراء نسبة 40% المتبقية في الشركة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND