تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

يأتي ميت 20 بمعالج كيرين 980 ثماني النواة وبذاكرة قدرها 8 جيجابايت



الاقتصادي:

 

كشفت تسريبات صحفية عن مواصفات الهاتف القادم من شركة "هواوي" الصينية، الذي يسمى "هواوي ميت 20" والموجه لأن يكون بشاشة ذات "قطرة الماء" أو "الدمعة" وذلك قبل أسبوع من إطلاقه بشكل رسمي من قبل الشركة الصينية، وتحديداً في 16 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

وأورد موقع "تي 3 سمارتر لينفينغ"، أنه من المتوقع أن تطلق "هواوي" في حدثها المنتظر، هاتفين آخرين بجانب "ميت 20" هما "ميت 20 برو"، بالإضافة إلى النسخة الأقل "ميت 20 لايت".

وأشار الموقع إلى أن قياس الشاشة في "ميت 20" سيكون أكبر منه في "ميت 20 برو"، وهي شاشة "LCD" (إل سي دي) بقياس 6.4 بوصة (إنش) وبدقة 2244 في 1080 بيكسل.

وبيّنت التسريبات أن، معالج "ميت 20" هو كيرين 980 ثماني النواة، وبذاكرة قدرها 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تبلغ 512 جيجابايت، وتأتي البطارية بقدرة 4,000 أمبير.

وأوضحت التسريبات أن هواتف "هواوي" الجديدة ستكون مضمنة بشاشة كاملة تقريباً، باستثناء موقع الكاميرا الأمامية، حيث قطرة الماء أو الدمعة.

وفي الواجهة الأمامية لجهاز "ميت 20" وفي الواجهة الأمامية توجد كاميرا واحدة، ما يعني أن الجهاز لن يتم تضمينه بخاصية التعرف على ملامح الوجه لعدم وجود المستشعرات، وربما يستعاض عنه بمستشعر بصمة في الواجهة الخلفية للجهاز، وسيكون موقعه أسفل الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات.

ويتوقع أن تطلق "هواوي" خلال الفترة القادمة، هاتف "Huawei Mate 20X" المخصص للألعاب، والذي يتوقع أن يأتي مع شاشة بحجم 7.21 بوصة (إنش) بدقة وضوح 2240 × 1080 بيكسل من نوع "OLED" (أوليد).

وتربع هاتف "هواوي بي 20 برو" على عرش قائمة أفضل الهواتف الذكية بحسب مؤسسة "DxO Labs" من حيث معيار جودة العدسات والكاميرات والصور الملتقطة، وذلك بعد 6 أشهر من إطلاقه.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND