أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تجاوزت أرباح مرسيدس بنز الألف دولار كل ثلاث ثوان



الاقتصادي:

 

حققت شركة "مرسيدس بنز" العالمية للسيارات أرباحاً بلغت 399 دولاراً في الثانية الواحدة خلال عام 2017، أي أنها ربحت ما يعادل 23.9 ألف دولار كل دقيقة ومليون و436 ألف دولار كل ساعة، وفي اليوم الواحد 34.4 مليون دولار.

ونشرت شركة "Staveley Head" البريطانية للتأمين على السيارات، تقريراً يقول إن أرباح "مرسيدس بنز" كل ثلاث ثوان بلغت 1,197 دولاراً، وهو ما يزيد عن متوسط الأجر الأسبوعي في الولايات المتحدة الأميركية خلال يوليو (تموز) 2018.

وأوضح التقرير أن، إيرادات شركة "مرسيدس بنز" التي تتخذ من مدينة "شتوتجارت" الألمانية مقراً لها، بلغت 12.5 مليون دولار كل ساعة أي 300 مليون دولار في اليوم الواحد، وباعت الشركة الألمانية خمس سيارات في المتوسط كل دقيقة و7200 سيارة في اليوم.

وبحثت الشركة البريطانية في بيانات مالية لأربع عشرة علامة تجارية من بينها "مرسيدس بنز" مع حساب بيانات الأرباح السنوية العالمية التي سجلتها "مرسيدس" عام 2017 وتوزيعاتها النقدية، وتم قسمة إجمالي أرباحها في العام الماضي على 365 يوماً للحصول على متوسط الربح اليومي.

وعلى الرغم من أرباحها الكبيرة وتصدرها شركات السيارات الأكثر مبيعاً حول العالم، إلا أن مبيعات شركة "مرسيدس" الألمانية لصناعة السيارات تراجعت خلال سبتمبر (أيلول) الماضي، وذلك للشهر الرابع على التوالي.

وظهرت "مرسيدس بنز" باسمها الحالي عام 1926 كعلامة تجارية مملوكة للشركة الأم "دايملر كرايسلر أيه جي"، وتعد من أشهر شركات السيارات الفاخرة على مستوى العالم بفضل موديلاتها العريقة التي تجذب مختلف المشاهير والشخصيات القيادية في مختلف دول العالم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND