منوعات

آخر مقالات منوعات



الاقتصادي الإمارات:

تطلق "قرية دبي للمعرفة" فعاليات أسبوع التدريب المفتوح السابع الذي يهدف إلى توفير فرص التدريب لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتضم الفعاليات، التي تستمر على مدار أسبوع، أكثر من 50 ورشة تدريب وتطوير تقام في "مركز المؤتمرات" في "قرية دبي للمعرفة".

وذكر بيان حصل "الاقتصادي الإمارات" على نسخة منه أن هذا الأسبوع يهدف بشكل أساسي إلى دعم رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة لبناء اقتصاد قائم على المعرفة.

ويجمع الأسبوع الذي يقام مرتين سنوياً، بين شركات التدريب والموارد البشرية الهامة حيث يوفر لهم منبراً للتواصل وعرض خدماتهم في المنطقة في عدد من التخصصات، بما في ذلك الموارد البشرية والتسويق والمبيعات وإدارة المشاريع ووضع الإستراتيجيات، وأسس القيادة وتكنولوجيا المعلومات والعديد من التخصصات الأخرى.

وأوضح البيان أن أسبوع التدريب يقدم ميزة فريدة من نوعها للمشاركين به، حيث أنه لا يقتصر على حضور الخبراء فقط في هذا المجال، ولكنه يهدف إلى حضور جميع الذين يتطلعون إلى تطوير مهاراتهم الخاصة، بالإضافة إلى الطلاب وجميع الأشخاص الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الخيارات المطروحة لتطورهم المهني، وتستغرق ورش العمل من بضع ساعات إلى يوم كامل.

وقال المدير العام للمجمع التعليمي التابع لتيكوم للاستثمارات (والتي تشمل مدينة دبي الأكاديمية العالمية) أيوب كاظم: "تم تأسيس قرية دبي للمعرفة من أجل هدف واحد، وهو دعم الإنتقال إلى إقتصاد قائم على المعرفة من خلال تدريب وتطوير تجمع المواهب في المنطقة، ويدعم أسبوع التدريب المفتوح هذه الرؤية من خلال تقديم برامج تدريب وتطوير للجميع".

وتابع كاظم بالقول: "لا يقتصر أسبوع التدريب على حضور الخبراء فقط في هذا المجال، ولكنه مقدم للجميع، ولهذا لا نطلب من الحضور دفع ثمن كل ورشة يحضرونها، ولكننا قمنا بوضع رسم دخول موحد لتوفير فرصة حقيقية للجميع لحضور أكبر عدد يمكنهم حضوره من ورشات العمل على مدار الأسبوع".

ويقوم بإلقاء كلمة الإفتتاح الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة "نمشي" حسام عرب، كما يساهم شركاء "قرية دبي للمعرفة" في تقديم ورش عمل خاصة بهم من خلال هذا الأسبوع، بما في ذلك شركة "ديل كارنيجي للتدريب والتعلم الديناميكي" وشركة "إنسايت للتعلم" وشركة "أوبن ثينكينج" ومعهد "إيتون"، ومعهد "جينياس" وشركة "إدارة عبرالخليج" والكثير من الشركات الأخرى.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND