تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

ارتفع عدد زوار دبي 33% في أول 9 أشهر من 2018



الاقتصادي – الإمارات:

 

قالت "شركة دي إكس بي إنترتينمينتس" إن وجهتها الترفيهية "دبي باركس" استقطبت أكثر من 1.96 مليون زيارة خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، بزيادة قدرها 33% مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

وأضافت الشركة في بيانٍ لها أن "دبي باركس" شهدت أكثر من 500 ألف زيارة خلال الربع الثالث من العام الجاري، مقارنة مع 479 ألف زيارة تم تسجيلها في الربع الثالث من العام الماضي، بنسبة ارتفاع بلغت 4.6%.

وذكرت "دي إكس بي إنترتينمينتس" أن "دبي باركس" سجلت أداءً إيجابياً خلال أغسطس (آب) الماضي، وذلك بالاستفادة من إجازات العيد، بينما شهدت انخفاضاً في الأداء خلال سبتمبر (أيلول) الماضي، بالتزامن مع موسم العودة إلى المدارس.

وخلال النصف الأول من العام الجاري، استقبلت "دبي باركس" أكثر من 1.4 مليون زيارة، بنسبة ارتفاع بلغت 46% مقارنةً مع الفترة نفسها من 2017.

وسجلت الوجهة الترفيهية الأبرز في دبي 612 ألف زيارة في الربع الثاني من 2018، مقابل 851 ألف زيارة خلال الربع الأول من العام نفسه.

وتتضمن "دبي باركس" منتزه "موشنجيت دبي"، و"بوليوود باركس دبي" المنتزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه، والذي يضم ألعاباً ووجهات ترفيهية من وحي أفلام بوليوود، إضافة إلى حديقة الألعاب المائية "ليجولاند دبي"، ومنتزه "سيكس فلاجز دبي" المقرر افتتاحه أواخر 2019، ليكون الأول من نوعه في الشرق الأوسط.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND