رياضة

آخر مقالات رياضة

ينوي الفريق الملكي تقديم عرض بقيمة 80 مليون يورو لضم الأرجنتيني إيكاردي



الاقتصادي:

 

يخطط نادي "ريال مدريد" الإسباني لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة عبر ضم ثلاثة لاعبين هم الأرجنتيني ماورو إيكاردي والفرنسي أدريان رابيو والإسباني ماريو هيرموسو وذلك مقابل مبلغ 120 مليون يورو.

وأوردت صحيفة "ماركا" المقربة من النادي الملكي، أن إدارة الفريق الإسباني تنوي تدعيم صفوف الفريق بعد الأداء المخيب للفريق سواء في بطولة الدوري الإسباني "الليجا" أو دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

وأوضحت أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز أيقن أخيراً ضرورة التعاقد مع عدد من اللاعبين في الميركاتو الشتوي خاصة في خط المقدمة، الذي يعاني من قلة التسجيل في المباريات.

وأشارت إلى أن، لاعب "انترميلان" الإيطالي ماورو إيكاردي نجم منتخب الأرجنتين، سيكون أحد أهم أهداف الفريق الملكي، وتنوي الإدارة الملكية تقديم عرض بقيمة 80 مليون يورو على الرغم من قيمة الشرط الجزائي للاعب مع ناديه الإيطالي البالغة 110 ملايين يورو.

ويأتي التفكير في ضم إيكاردي بسبب ضعف القوة الهجومية للفريق ومع إصابة الفرنسي كريم بنزيمة تعقدت مهمة المدرب لوبتيجي في الخيارات الهجومية مما يدعوه لضرورة ضم اللاعب الأرجنتيني.

ويتوقع أن يدخل "ريال مدريد" في منافسة شرسة جديدة مع غريمه التقليدي "برشلونة" حول ضم متوسط ميدان نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي أدريان رابيو مقابل 25 مليون يورو، مستغلاً العلاقة القوية بين الناديين وعدم رغبة النادي الباريسي الخضوع لرغبات "برشلونة".

ويأمل "الميرينجي" (لقب ريال مدريد) في استعادة لاعبه السابق المدافع ماريو هيرموسو، الذي يلعب لصفوف نادي "إسبانيول" وهو لاعب من خريجي أكاديمية "كاستايا" التابعة لريال مدريد، وذلك مقابل مبلغ 15 مليون يورو.

وذكرت تقارير صحفية قبل أيام قليلة أن نادي "ريال مدريد" يرصد مبلغ 170 مليون يورو لضم البلجيكي إيدن هازارد لاعب "تشيلسي" اللندني الذي أبدى رغبته في اللعب ضمن صفوف الفريق الملكي.

وعانى "ريال مدريد" منذ انطلاق الموسم الجاري في بطولة الدوري الإسباني "الليجا" ليبتعد عن فرق المقدمة الثلاثة "إشبيلية" و"برشلونة" وأتليتكو مدريد" في تريتب البطولة حتى الآن.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND