تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار



الاقتصادي السعودية – صحف:

حازت "الخطوط الجوية العربية السعودية" على جائزة التميز في الأداء من شركة "أماديوس" لأنظمة الحجزالعالمي بعد أن احتلت المركزالثاني على مستوى مصر، كأفضل شركة تتعامل مع نظام "أماديوس" للحجز من حيث عدد الحجوزات المنفذة عبر هذا النظام من بين 35 شركة طيران.

وبحسب صحيفة "الشرق"، استلم الجائزة مديرعام خدمات الركاب والمبيعات في إقليم إفريقيا معجب الدوسري، الذي عبر عن سعادته بحصول "السعودية" على هذه الجائزة التي تُعد امتداداً للنجاحات المتتالية لخطة المؤسسة الاستراتيجية الرامية إلى تحديث البنية التقنية بما يتواكب مع مرحلة التطوير الشامل التي تشهدها .

وبين الدوسري أن حصول المؤسسة على عديد من الجوائز والشهادات العالمية يؤكد ما تحظى به من دعم في مجال تحديث الأنظمة الآلية لمواكبة ما تشهده صناعة النقل الجوي من تطورات وتغيرات متسارعة .

ولفت إلى أن هذا الإنجاز يُعد تتويجاً لجهود كافة العاملين بفرع "الخطوط السعودية" بمصر لتحقيق الطموحات بالتميز في الأداء .

يشار إلى أن "السعودية" بدأت تطبيق نظام "أماديوس" لخدمات المسافرين في نيسان (أبريل) 2010م ،وساهم هذا النظام في تطوير خدماتها عبر موقعها على الإنترنت والمركز الموحد للحجز، إلى جانب تقديم الخدمات المتكاملة من خلال الهاتف النقال.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND