تنمية

آخر مقالات تنمية

ارتفع عدد عضوات المجلس إلى 807 عضو مع نهاية الربع الثالث



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشف "مجلس سيدات أعمال دبي" عن نمو العدد الإجمالي لأعضائه بنسبة 36.5 في المئة مع نهاية الربع الثالث من العام الجاري مع انضمام 216 عضواً جديداً خلال 2018

وارتفع العدد الإجمالي لعضوات "مجلس سيدات أعمال دبي" من 591 عضواً في بداية العام الجاري، إلى 807 عضواً مع نهاية الربع الثالث، بنسبة زيادة قدرها 36.5%.

ونظم "مجلس سيدات أعمال دبي" 42 فعالية تدريبية خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، منها 11 فعالية وندوة تدريبية خلال الربع الثالث، وشهدت فعاليات الربع نفسه 349 مشاركة، بنمو 14.4% مقارنة مع الربع الثالث من العام الماضي.

وشملت المواضيع التي ناقشتها فعاليات المجلس خلال الربع الثالث من 2018، الحوكمة المؤسسية في الشركات الصغيرة والمتوسطة في دول الخليج عبر التعاون مع "مبادرة بيرل"، واستخدام وسائل التواصل والتقنيات الحديثة للترويج للأعمال وتحقيق النجاح، بالإضافة إلى مواضيع أخرى تتعلق بالابتكار في تطوير النشاطات والخدمات.

واستقبل المجلس خلال الربع الثالث من العام الجاري، وفدين زائرين وهما سفير صربيا لدى الدولة ستانيمير فوكيسيتش، ونائب المدير التنفيذي لـ"هيئة الأمم المتحدة للمرأة" يانيك جليمارك، حيث تم بحث تفعيل العلاقات المشتركة، ومناقشة سبل تمكين المرأة وسيدات الأعمال في مجتمع الأعمال.

وتوقعت رئيس "مجلس سيدات أعمال دبي" رجاء القرق في وقت سابق من العام الجاري، أن يتخطى عدد أعضاء المجلس حاجز 1,000 عضواً نهاية العام الجاري.

ويعد "مجلس سيدات أعمال دبي" منصة إماراتية متخصصة بتمكين النساء ودعمهن في التطور الشخصي والمهني على مستوى الإمارة وخارجها، ويهدف إلى تعزيز حضور المرأة في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والحياة العامة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND