سياحة

آخر مقالات سياحة



الاقتصادي السعودية – صحف:

حصلت شركة "عبداللطيف جميل المحدودة" على الجائزة الأولى في الامتياز لأفضل شركة بين وكلائها حول العالم في تقديم أفضل خدمة للضيوف من خلال تطبيقاتها وبرامجها المقدمة لخدمة الضيف وذلك على مستوى فروعها حول المملكة.

وبحسب صحيفة "الرياض"، أعلنت الشركة عن الجائزة التي بدأت بإعداد برنامجها خلال عام 2012م، والتي تقوم على العديد من الشروط والمعايير المختلفة والمتميزة لخدمة الضيف، وقد تم تقييم النتائج وفقاً لمعايير تويوتا العالمية، كما تم خضوع نتائج التقييم استنادا على الشروط المرتبطة بالبرنامج.

وهناً كبير مديري إدارة الضيف أولاً بشركة تويوتا العالمية هيروكي يوكوياما، رئيس مجموعة "عبداللطيف جميل" محمد عبداللطيف جميل، وعبر هيروكي عن تقديره للجهود التي تقوم بها شركة "عبداللطيف جميل" في مختلف أقسامها لتقديم أفضل خدمة للضيوف.

وأكد محمد عبداللطيف جميل أن مثل هذه الجائزة تمثل حافزاً أكبر لبذل المزيد من الجهود في سبيل تحسين وتطوير الخدمات التي تقدم للضيف مشيراً إلى أن شعار الشركة يقوم على اعتبار الضيف أولاً وخدمته مقدمة على أي شيء آخر.

يذكر أن شركة "عبداللطيف جميل" حازت على العديد من الجوائز العالمية خلال العام الماضي منها جائزة التميز في تحقيق أرقام قياسية خلال عام 2011م، وجائزة التميز في تحقيق مستويات متميزة وعالية في إبهاج الضيوف، ويتجاوز عدد موظفي المجموعة حول العالم 14.000 موظف يقدمون خدماتهم من خلال أكثر من 400 نقطة خدمة في كافة أرجاء العالم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND