حكومي

آخر مقالات حكومي

تم اعتماد تعيين 25 مواطناً ومواطنة من فئة الأبناء الأيتام



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلن عضو "المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة" رئيس " دائرة الموارد البشرية " طارق سلطان بن خادم ، عن اعتماد توظيف 100 مواطن ومواطنة في الجهات الحكومية بالإمارة.

ونقلت صحيفة "البيان" عن بن خادم قوله إنه تم اعتماد تعيين 25 مواطناً ومواطنة من فئة الأبناء الأيتام، و51 مواطناً ومواطنة من أبناء ذوي الدخل المحدود والمتوسط، و10 آخرين من فئة أبناء المطلقات، و4 من فئة الزوجة العائلة للأسرة، و10 من ذوي الإعاقة الحاصلين على مؤهل البكالوريوس.

وأضاف أن التوظيف يشمل كل أبناء مدن ومناطق الشارقة، حيث تم توظيف 25 مواطناً ومواطنة بمدينة الشارقة ومنطقة الحمرية، و50 آخرين بالمنطقة الشرقية.

وأشار رئيس "دائرة الموارد البشرية" إلى أن التوظيف شمل مدينة خورفكان، ومنطقة النحوه، ومنطقة شيص، ومدينة كلباء، ومنطقة وادي الحلو، ومدينة دبا الحصن، و25 بالمنطقة الوسطى، كما شمل مدينة الذيد، ومنطقة المدام، ومنطقة مليحة، ومنطقة البطائح.

وتم اعتماد طلبات التوظيف من قبل "دائرة الموارد البشرية" تنفيذاً لتوجيهات الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ، عضو "المجلس الأعلى للاتحاد" حاكم الشارقة، الخاص بدراسة كل طلبات التوظيف المقدمة للدائرة بصفة مستمرة، وتعزيز نسب التوطين في مختلف قطاعات الأعمال بما يدعم منظومة التوطين في الإمارة.

وكانت "وزارة الموارد البشرية والتوطين" أطلقت مؤخراً مبادرة لتعزيز التوطين في القطاعين المالي والمصرفي على مستوى الدولة، من خلال توفير نحو 1,500 وظيفة للمواطنين والمواطنات.

وحققت الوزارة نجاحاً لافتاً في تعزيز التوطين بقطاعات الطيران والنقل والاتصالات التكنولوجيا والتطوير العقاري ومراكز الخدمة، أثمر عن توفير أكثر من 5 آلاف و740 عرضاً وعقد عمل للمواطنين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND